السبت، 19 أكتوبر 2024

12:22 ص

"الاتحاد مبيصرفش".. نادي الفيوم غاضب من ملعب "لا يصلح لكرة القدم"

نادي الفيوم على ملعب البداري

نادي الفيوم على ملعب البداري

أحمد عمر وسامح طه

A A

في واقعة أثارت ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، شهدت مباراة البداري والفيوم في الدرجة الثانية من الدوري المصري، حالة من الفوضى بسبب أرضية الملعب السيئة، والتي وصفت بأنها لا تصلح لممارسة كرة القدم.

قال مصدر في نادي الفيوم الرياضي، الفريق الضيف،إن ملعب فريق البداري كان صعبا بكل المقاييس، أيضا دون غرفة تبديل ملابس “نظيفة”.

لم يمارس أي نشاط رياضي منذ سنوات

أضاف المصدر إلى “تليجراف مصر”، “فريق البداراي صعد لدوري الدرجة الثانية هذا الموسم، لكن لم يكن يمارس أي نشاط رياضي على الملعب الذي لُعبت عليه المباراة منذ هبوطه، وكان يلعب على استاد نادي أسمنت أسيوط”.

الملعب يصلح للمبارايات

تابع، “عند صعوده -البداري- للدرجة الثانية، اختير ملعبه ضمن ملاعب منافسات البطولة، ووقتها طالبنا اتحاد الكرة بمعاينته قبل إقامة المبارايات الرسمية عليه، وكان الرد بأن الملعب يصلح للمباريات”.

فوجئنا بوضوع الملعب

أردف، “مع أول مباراة رسمية لنا، فوجئنا بموضوع الملعب، بصفتنا أول فريق لعب عليه منذ آخر مباراة لعبها فريق البدراي قبل هبوطه”.


التعديلات مجاملة

كشف المصدر، “اتحاد الكورة لا يجري أي تعديلات و(مبيصرفشعلى الملاعب)، فقط يعاين صلاحيتها لإقامة المباريات من عدمه، وإن كان تدخل لإجراء تعديلات في أي ملعب فهي مجاملة لا أكثر”.

أضاف، "قبل مباراة اليوم أبلغت مراقب المباراة عن سوء الوضع، وأجابني مش أنا اللي اخترت الملعب”.

بناءً على أي أساس تم اختيار الملعب

اختتم المصدر تصريحاته، “على أي أساس تم اختيار الملعب والموافقة عليه لإقامة مباريات دوري الدرجة الثانية بهذا الوضع”.

search