السبت، 19 أكتوبر 2024

04:28 م

مشهد مرعب لامرأة مُعلقة في الطابق الـ16 بالبرازيل

المرأة المعلقة في الطابق الـ16

المرأة المعلقة في الطابق الـ16

رفيدة سالمان

A A

لحظات مثيرة للذعر، عاشها سكان بلدة جواروجا الساحلية بالقرب من ساو باولو في البرازيل، حيث كادت عاملة نظافة أن تفقد حياتها في حادثة مروعة أثناء أداء واجبها، وفقًا لما نقلته صحيفة “ديلي ميل”.

لحظات درامية

في يوم الثلاثاء، وأثناء قيامها بتنظيف النوافذ في الطابق السادس عشر من أحد المباني السكنية، تعرضت لانزلاق مفاجئ أفقدها توازنها، ما جعلها تتدلى من نافذة المبنى، وهي تمسك بأطراف أصابعها على حافة النافذة، بينما كانت قدمها تستند على النافذة التي تقع أسفلها.

صرخات المارة

استمر هذا الوضع المروع لخمس دقائق، شعر خلالها الجميع بالخوف والقلق، وقد تم تصوير هذا المشهد المرعب من مبنى مجاور، حيث تجمع عدد من المتفرجين في الشارع، يشاهدون محاولاتها اليائسة للبقاء على قيد الحياة، وكانت أصوات صرخاتهم تعبر عن الفزع الذي شعروا به.

تدخل الشجعان

لحسن الحظ، وفي لحظة بطولية، تدخل ثلاثة رجال شجعان؛ لم يترددوا في اقتحام المبنى، حيث تمكنوا من الوصول إليها وسحبها إلى داخله وسط تصفيق حار من الحضور، الذين شهدوا هذا الموقف الفريد.

لم يذكر أن السلطات المحلية فتحت تحقيقًا في الحادث، لكن تمثل هذه الحادثة تذكيرًا قويًا بخطورة العمل في الأماكن المرتفعة، كما تعكس أهمية السلامة المهنية. 

وفي الوقت الذي تحتفل فيه المرأة بنجاتها، تبقى هذه اللحظات محفورة في ذاكرة الجميع، حيث أظهرت قدرة الإنسان على التغلب على الأوقات الصعبة، مدفوعة بالإرادة والعزيمة.

search