الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:57 ص

اعتراف هادئ للمتهم بقتل زوجته في العجوزة.. والنيابة تصرح بدفنها

الشقة التي شهدت الجريمة

الشقة التي شهدت الجريمة

محمد رمضان

A A

بعد يومين من مقتلها، صرحت النيابة العامة، اليوم، بدفن جثة “إيمان. ع”، 46 عاما، بينما لا يزال زوجها المتهم بطعنها حتى الموت، محبوسا على ذمة التحقيق.

ومن المقرر أن تتم إجراءات الدفن، اليوم، في مقابر أسرة المجني عليها، بطريق الفيوم، بعد أن تسلمتها الأسرة. 

 

خطة القتل

وجاء في تحريات الشرطة أن الضحية وزوجها متزوجان منذ 20 عاما، ولديهما طفلان، ودبت الخلافات بينهما، قبل فترة، لتغادر بيت الزوجية في إمبابة إلى منزل والدتها في العجوزة، ديسمبر الماضي، مع تضاؤل فرص استقرار الأحوال بينهما. 

وأكدت التحريات والتحقيقات، أن الزوج المتهم توجه، الثلاثاء، لمنزل والدة زوجته، طالبا مقابلتها والاطمئنان عليها وعلى طفليهما، ورحبت به حماته، والدة المجني عليها، وتركته مع أطفاله بعض الوقت، قبل أن يطلب مقابلة زوجته.

خرجت الأم لتنادي ابنتها، لكنها بمجرد رؤيته لها، أخرج سكينا من طيات ملابسه، وسدد لها 20 طعنة، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال. 

وفيما تمكن الأهالي والجيران من الإمساك بالزوج، أكد شهود عيان أنه حاول أيضا قتل طفليه، إلا أنهما لاذا بالهرب قبل أن يلحق بهما.

وبعد إبلاغها، انتقلت الشرطة إلى مسرح الجريمة، وتحفظت على الزوج، وبحوزته السكين المستخدم في الجريمة، وبمواجهته اعترف بها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

اعتراف هادئ

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، حيث انتقلت لإجراء معاينة لجثة المجني عليها، كما اقتادت المتهم لتمثيل جريمته. 

وأجرى المتهم محاكاة للجريمة، كاملة، حيث تم توثيق اعترافاته صوتا وصورة، وقالت الشرطة إنه ظهر متعاونا معترفا بتفاصيل جريمته، التي شهدت عليها حماته، وقال إن اشترى سكينا خصيصا لهذا الغرض، وبعدها أعيد إلى محبسه، وسط حراسة أمنية مشددة.

وأمرت النيابة العامة بحبسه لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيقات، مع ارسال عينات من دمه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه. 

كما طلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، وصرحت بدفن جثة المجني عليها.

search