السبت، 19 أكتوبر 2024

04:16 م

إبراهيم نور الدين يشرح للاعبي بيراميدز التعديلات الجديدة في التحكيم

إبراهيم نور الدين يحاضر لاعبي بيراميدز

إبراهيم نور الدين يحاضر لاعبي بيراميدز

هيثم موسى

A A

حاضر الحكم الدولي السابق، إبراهيم نور الدين مدير إدارة التطوير بلجنة الحكام باتحاد الكرة، لاعبي فريق نادي بيراميدز، في مقر إقامة البعثة بأبوظبي، قبل مواجهة الزمالك في السوبر.

ويلتقي بيراميدز مع الزمالك في الرابعة وخمس دقائق، عصر غد الأحد على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

تعديلات قانون التحكيم

وتحدث نور الدين مع اللاعبين حول التعديلات الجديدة في قانون التحكيم والتي سيتم العمل بها بداية من بطولة السوبر، وغيرها من التعديلات والأمور الطارئة.

إبراهيم نور الدين يحاضر لاعبي بيراميدز 

نظام البطولة

تشارك في بطولة السوبر المصري 2024 الأندية التي حققت البطولات المحلية، وهي بطل الدوري، وبطل كأس الرابطة، وبطل كأس مصر، بالإضافة إلى الفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

يُذكر أن الأهلي تُوج بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد فوزه على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في موسم 2023.

إبراهيم نور الدين يحاضر لاعبي بيراميدز 

مواعيد المباريات

تبدأ المباريات يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة. في المقابل، يواجه الزمالك بيراميدز على استاد آل نهيان في تمام الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

سيتقابل الفائزان من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.

موقف المباريات في حال التعادل

كشف مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف المباريات في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

وأوضح أنه إذا انتهت أي من مباراتي الدور نصف النهائي بالتعادل، فستذهب المباراة مباشرة إلى ركلات الترجيح دون لعب أشواط إضافية.

بينما في مباراة النهائي، سيتم تطبيق قواعد جديدة، حيث سيلعب طرفا المباراة وقتًا إضافيًا مدته نصف ساعة مقسمة على شوطين حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

search