السبت، 19 أكتوبر 2024

05:35 م

المعرض الزراعي السعودي 2024.. كل ما تريد معرفته

المعرض الزراعي السعودي 2024

المعرض الزراعي السعودي 2024

يقام المعرض الزراعي السعودي 2024 في نسخته الحادية والأربعين خلال الفترة من 14 إلى 21 أكتوبر الجاري بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويفتح المعرض أبوابه للزيارة من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 9:30 مساءً في يوم 21 أكتوبر، ومن الساعة 1:30 ظهرًا إلى الساعة 9:30 مساءً خلال الأيام من 22 إلى 24 أكتوبر. 

 المعرض الزراعي السعودي 2024

 المعرض الزراعي السعودي 2024

يُعتبر المعرض الزراعي السعودي 2024 من أكبر المعارض الزراعية التجارية في المنطقة، ومن المُقرر  عرض  أحدث التقنيات وكذلك الحلول والابتكارات من خلاله، كما أنه يجمع رجال الأعمال والمهنيين، فضلًا عن صناع القرار والبائعين، في إطار تطوير أعمالهم في أهم حدث زراعي يقام في الشرق الأوسط.

ويعرض المعرض الدولي للزراعة والأغذية وتربية الأحياء المائية والتعبئة والتغليف والصناعات الزراعية؛ وهو أكبر حدث B2B في قطاع الزراعة بالمنطقة، التقنيات والحلول الرائدة وكذلك الهندسة المتطورة والابتكارات، على مدار التسعة والثلاثين عامًا الماضية.

التسجيل في المعرض الزراعي السعودي 

وللتسجيل في المعرض الزراعي السعودي، فإنه يكون من خلال الولوج على هذا الرابط من هــــنــــا، وملء البيانات الشخصية المطلوبة، علمًا بأنه لن يُسمح بدخول الأشخاص تحت عمر الـ 16 عامًا إلى المعرض التجاري الاحترافي، حسبما نوه المعرض عبر الموقع الرسمي له.

ولـ حجز مساحة في المعرض، فإنه يكون من خلال الولوج إلى هذا الرابط من هــــنــــا.

التسجيل في المعرض الزراعي السعودي 

 

ويوفر المعرض والفعاليات المُتصلة، منصة مثالية للتعاون واسع النطاق بين أصحاب المزارع وكذلك قادة الأعمال المحليين والدوليين، المشاركين بنشاط في تطوير وتنمية هذا القطاع، كما تُقام الزراعة السعودية وكذلك الفعاليات المُتصلة تحت رعاية وزارة البيئة والمياه والزراعة.

ويُذكر أن رسوم دخول المؤتمر وورش العمل، مجانية، وتتطلب التسجيل المسبق فقط عبر الموقع الإلكتروني للمعرض.


 


 


 

search