السبت، 19 أكتوبر 2024

05:16 م

بعد تاريخ من الهزائم.. هل يتمكن الرمادي من فك عقدة الأهلي؟

أيمن الرمادي

أيمن الرمادي

يشهد اللقاء المرتقب بين فريقي سيراميكا كليوباترا والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر المصري مواجهة خاصة للمدرب أيمن الرمادي، الذي لم يتمكن من تحقيق أي انتصار على القلعة الحمراء منذ توليه القيادة الفنية لسيراميكا.

يعيش الرمادي حالة من الإصرار لتخطي هذه العقبة، حيث سبق له خوض العديد من المباريات أمام الأهلي دون أن يتمكن من تحقيق الفوز. 

ويشكل هذا اللقاء فرصة ذهبية للمدرب الشاب لكسر تلك العقدة والوصول إلى نهائي البطولة.

وسيكون على الرمادي إيجاد الحلول المناسبة للتفوق على الأهلي، الذي يعتبر من أقوى الفرق في القارة الأفريقية.

الرمادي لا يعرف الفوز على الأهلي

ويحمل الرمادي سجلًا مخيبًا للآمال في مواجهاته السابقة أمام القلعة الحمراء، ففي أربع مواجهات سابقة، لم يتمكن الرمادي من تحقيق أي انتصار، وتلقى أربع هزائم، سجل خلالها هدفين واستقبل شباكه 10 أهداف.

وتشمل هذه المواجهات خسائر أمام الأهلى، منذ أن كان مدربًا في فريق أسوان، حيث تلقى الهزيمة في 4 مباريات بنتائج 3-0، 2-1، 1-0، و4-1.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأحمر أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، غدًا في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري، المقامة في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري كل من: الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

ويعد هذا النظام لبطولة السوبر المصري مستحدث من الموسم المنقضي فقط؛ حيث يشارك في البطولة كل من بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وتوج فريق الأهلي، بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين،ذلك في موسم 2023.

search