السبت، 19 أكتوبر 2024

05:13 م

الرمادي: جاهزية المنافسين تزيد من صعوبة مهمة سيراميكا بالسوبر

أيمن الرمادي

أيمن الرمادي

أعرب أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن تقديره لصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه في بطولة السوبر المصري، مؤكدًا أن جاهزية الأهلي والزمالك وبيراميدز، نتيجة مشاركاتهم الأفريقية، تضع عبئًا إضافيًا على فريقه.

وقال الرمادي في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية: "نحن ندرك جيدًا أن الأهلي والزمالك وبيراميدز يتمتعون بجاهزية فنية وبدنية عالية، بفضل مشاركاتهم القارية.

وأضاف: "هذا الأمر يجعل مهمتنا في السوبر أكثر صعوبة، ولكننا في الوقت نفسه فخورون بتمثيل فريقنا في هذه البطولة الكبيرة".

وتابع مدرب سيراميكا كليوباترا: "رغم الصعوبات، نثق في قدرات لاعبينا وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم مباراة قوية تليق بالكرة المصرية".

الأهلي ضد سيراميكا في السوبر المصري

ويشارك فريق سيراميكا كليوباترا في البطولة بصفته بطل كأس الرابطة المصرية، وتعتبر تلك المشاركة هي الثانية على التوالي له.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأحمر أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، غدًا في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات دور النصف نهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري كل من؛ الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

ويعد هذا النظام لبطولة السوبر المصري مستحدث من الموسم المنقضي فقط؛ حيث يشارك في البطولة كل من بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وتوج فريق الأهلي، بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين،ذلك في موسم 2023.

search