السبت، 19 أكتوبر 2024

06:36 م

معرض الشارقة الدولي للكتاب 2024.. الموعد ورابط التسجيل

 معرض الشارقة الدولي للكتاب 2024

معرض الشارقة الدولي للكتاب 2024

ينطلق معرض الشارقة الدولي للكتاب 2024، الذي يُعد مركزًا ثقافيًا وأدبيًا في المنطقة، فضلًا عن أنه مدخل للجماهير المُحبين للكلمة المكتوبة، خلال نُوفمبر المُقبل بهيئة الشارقة للكتاب.

معرض الشارقة الدولي للكتاب 2024

معرض الشارقة الدولي للكتاب 2024

ويٌعتبر معرض الشارقة الدولي للكتاب 2024 السنوي المُقرر انطلاقة خلال الفترة من 6 إلى 17 نوفمبر المُقبل، واحدًا من أكبر معارض الكتاب في العالم.

ويطرح معرض هذا العام تشكيلة واسعة من أفضل الكتب، بجانب أكثر من 400 فعالية ثقافية، فضلًا عن مشاركة من أبرز الكتاب والمؤلفين، في إطار التشجيع على القراءة وحب الكلمة المقروءة.

معرض الشارقة الدولي للكتاب الدورة الجديدة

يواصل معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الجديدة عرض الكتب، وكذلك تقديم ورشات العمل التدريبية، إضافة إلى الأمسيات الشعرية وحفلات توقيع الكتب، فضلًا عن ما يتعلق بالطبخ ونشاطات للأطفال.

 ويقدم المعرض فرصًا لعشاق القراءة لا مثيل لها، تتيح لهم الحصول على كتبهم المفضلة بأسعار مناسبة ومتوفرة بنحو 210 لغة حول العالم، كما يجذب أكثر من 1420دورًا للنشر، بحضور ما يزيد عن مليونين زائر بمركز “أكسبو الشارقة”.

رابط التقديم لزيارة معرض الشارقة الدولي

وبالنسبة إلى رابط التقديم لزيارة معرض الشارقة الدولي، فيُمكن الدخول إليه وملء البيانات المطلوبة للتقديم، عبر الرابط التالي من هــــنــــا

عنوان هيئة الشارقة للكتاب

وفيما يخص عنوان هيئة الشارقة للكتاب التي سيٌقام بها المعرض، فتوجد بشارع “الشيخ محمد بن زايد” في “تجارية مويلح”- الزاهية- إمارة الشارقة- الإمارات العربية المتحدة، علمًا بأن الزيارة مُتاحة يوميًا وبالمجان خلال أيام انطلاق المعرض.

ويُمكن الدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمعرض الشارقة للكتاب، من خلال الدخول على هذا الرابط من هــــنــــا، والاطلاع على كافة التفاصيل.

search