السبت، 19 أكتوبر 2024

06:32 م

حسين لبيب يصل الإمارات لمؤازرة الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

حسين لبيب

حسين لبيب

وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي عصر اليوم السبت للانضمام لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق بطولة السوبر المحلي في الإمارات.

وتوجه رئيس النادي مباشرة إلى استاد آل نهيان لمؤازرة الفريق في التدريب الأخير قبل مواجهة بيراميدز المقرر لها غدًا في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وفي الوقت ذاته يتواجد كل من؛ الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة وأحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي المجلس في الملعب لمؤازرة الفريق في المران.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز في السوبر 

ويلتقى الفارس الأبيض مع نظيره بيراميدز، غدًا في الرابعة وخمس دقائق عصرًا ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري، على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري كل من؛ الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

ويعد هذا النظام لبطولة السوبر المصري مستحدث من الموسم المنقضي فقط؛ حيث يشارك في البطولة كل من بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وتوج فريق الأهلي، بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين،ذلك في موسم 2023.

search