السبت، 19 أكتوبر 2024

08:20 م

"تخفيف الحمل البدني".. الزمالك يجهز عمر جابر لمواجهة بيراميدز

عمر جابر

عمر جابر

يجهز الجهاز الطبي بفريق الزمالك الظهير الأيمن عمر جابر لمواجهة بيراميدز، المقررة غداً في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وتعرض جابر، لشد في العضلة الخلفية على هامش تدريبه مع الفريق خلال الأسبوع الماضي، إلا أن الجهاز الطبي يعمل جاهداً لعلاج الإصابة وتأهيله للمشاركة في لقاء السوبر غدًا.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز على تخفيف الحمل التدريبي على اللاعب، حفاظًا على سلامته ولتجنب تفاقم أي إصابات قد يعاني منها.

ومن المقرر أن يكون عمر جابر جاهزًا للمشاركة في لقاء الغد، بعد أن يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف خلال مران الأبيض الختامي اليوم.

ويستعد الفارس الأبيض  لمواجهة نظيره بيراميدز، غدًا في الرابعة وخمس دقائق عصرًا ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري، على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري كل من؛ الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

ويعد هذا النظام لبطولة السوبر المصري مستحدث من الموسم المنقضي فقط؛ حيث يشارك في البطولة كل من بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وتوج فريق الأهلي، بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في موسم 2023-2024.

search