السبت، 19 أكتوبر 2024

07:27 م

سهرة مزيفة.. إحالة ربة منزل وزوجها للمفتي بتهمة قتل شخص بالمنوفية

هيئة محكمة شبين الكوم

هيئة محكمة شبين الكوم

A A

أحالت محكمة الجنايات الاستئنافية أوراق قضية ربة منزل وزوجها للمفتي مع استمرار حبس شقيق المتهمة الأولى لاتهامهم بقتل (عشيق) الأولى وإلقاء جثته داخل ترعة، وحددت المحكمة جلسة 2 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد الشباسي، وعضوية المستشارين تامر الفنجري ورامي حمدي وبحضور أحمد أبو سريع رئيس النيابة.

وكانت محكمة أول درجة بشبين الكوم قد أصدرت حكمها بالإعدام على المتهمة الأولى "الزوجة" وعلى زوجها كما قضت بالسجن المؤبد لشقيقها واستأنفوا على الحكم.

ترجع أحداث الواقعة عندما استدرجت المتهمة عشيقها المجني عليه إلى منزلها بحجة قضاء سهرة حمراء للاستيلاء على هاتفه المحمول وأخذ الصور والفيديوهات الخاصة بها لتهديدها بها والاستيلاء على أموال منها مقابل عدم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعندما حضر المجني عليه إلى منزلها كان في انتظاره زوجها وشقيقها وأمسكاه بينما خنقته الزوجة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ثم تخلصوا من الجثة بإلقائها في أحد المجاري المائية (ترعة).

بدأت خيوط الجريمة تتكشف أمام الأجهزة الأمنية بمنطقة السادات بالمنوفية عندما تم العثور على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم في منزله وبفحصه عثر على صور وفيديوهات خاصة بالمتهمة كما تم العثور على مكالمة مسجلة بين المجنى عليه والمتهمة الأولى تطلب منه الحضور إلى منزلها لقضاء سهرة معها.

على الفور توجهت قوة أمنية عقب تحديد المتهمة الأولى وزوجها وتم ضبطهما واعترفا على المتهم الثالث شقيق الأولى وألقى القبض عليه وبمواجهتهم جميعا اعترفوا تفصيليا بوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه والزوجة، وأنه كان يصورها في أثناء العلاقة، فقرروا التخلص منه.

search