السبت، 19 أكتوبر 2024

08:36 م

متفوقا على ليلى علوي وآيتن عامر.. أحمد مالك "نجم شباك"

 أحمد مالك

أحمد مالك

هناء سلامة

A A

تصدّر الفنان الشاب أحمد مالك في مفاجأة كبرى إيرادات شباك التذاكر بفيلمه الجديد "عنها"، والذي شاركته البطولة ندى الشاذلي، متفوقًا على اثنين من أضخم الإنتاجات السينمائية لهذا الموسم.

أزاح فيلم "عنها" فيلم "عنب" الذي قامت ببطولته الفنانة آيتن عامر، وفيلم "جوازة توكسيك" بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، من القمة.

حقق فيلم "عنها" في ثاني أيام عرضه 10.146 جنيهًا، فيما جاء "عنب" في المركز الثاني بـ6.885 جنيهًا، و"جوازة توكسيك" في المرتبة الثالثة بإيرادات بلغت 2.069 جنيهًا فقط.

أحداث فيلم "عنها"

تدور أحداث الفيلم في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرينية تدعى "درية"، اغتيل زوجها في تلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

يضم فيلم “عنها” نخبة من نجوم الفن أبرزهم "أحمد مالك، وندى الشاذلي، وفدوى عابد، وآخرين، والعمل من تأليف ومن إخراج إسلام العزازي، ومن إنتاج دينا فاروق.

قصة فيلم "عنب"

تدور قصة فيلم "عنب"، في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

الفيلم من بطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، ونورين أبو سعدة وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

search