الأحد، 20 أكتوبر 2024

02:46 ص

بـ"كرات التنس".. مران خاص لحراس الزمالك قبل لقاء بيراميدز

محمد صبحي

محمد صبحي

قاد لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات خاصة لحراس المرمى، خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على ستاد آل نهيان، استعداداً لمباراة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وقام مدرب الحراس باستخدام كرات التنس لتدريب محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي ثلاثي حراسة المرمى في مران اليوم لزيادة سرعة رد الفعل لديهم.

وحرص فيسنتي على تدريب الثلاثي على التعامل مع الكرات العرضية بجانب التصدي للتسديدات من مسافات متنوعة.

من جهته يستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره بيراميدز، غدًا في الرابعة وخمس دقائق عصرًا ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري، على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري كل من؛ الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

ويعد هذا النظام لبطولة السوبر المصري مستحدث من الموسم المنقضي فقط؛ حيث يشارك في البطولة كل من بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وتوج فريق الأهلي، بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في موسم 2023-2024.

search