الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:33 ص

"ذئاب" تعوي مجددا.. كلوني يمازح "الممثل الصاعد" براد بيت

جورج كلوني وبراد بيت

جورج كلوني وبراد بيت

محمد صالح

A A

يظهر النجمان جورج كلوني وبراد بيت معا من جديد من خلال فيلم “Wolves”، الذي سيُطرح في وقت لاحق من العام الحالي 2024. 
ولفت كلوني الانتباه بتصريحاته عن الفيلم التي أعلن خلالها انتهاءه من تصوير مشاهده به، وعلق ضاحكا عن المشاركة مع براد بيت قائلا: "انتهيت من الفيلم مع ممثل صاعد".

كلوني يعود لللتمثيل مع براد بيت


وعبر النجم الكبير عن سعادته بالعودة للتمثيل مع براد بيت، ومدحه قائلا: "استمتع بالعمل معه وما زلت أحب التمثيل بجانبه".


Wolves


فيلم “Wolves” سيتم طرحه للعرض في 20 سبتمبر 2024 بحسب ما أعلنه الصُناع، وهو من إخراج جون واتس ويشارك كلا من براد بيت وجورج كلوني في إنتاجه.
ويروي الفيلم قصة ثنائي يجسده كلوني وبراد بيت، يتم تكليفهما بالمهمة ذاتها، وسط إطار عال من التشويق والإثارة، ويشارك أيضا في بطولته بورنا جاجاناثان، إيمي ريان، وأوستن إبرامز.

الثنائي عاد للعمل سويا بعد غياب


ثالث الأعمال


الفيلم الجديد يأتي ثالثا بين الأفلام التي اشترك جورج كلوني وبراد بيت في بطولتها، الأول كان الفيلم الشهير Ocean's Eleven في 2001 بمشاركة النجوم جوليا روبرتس، مات ديمون، وآندي جارسيا، ومع المخرج ستيفن سودبيرج.
ودارت قصة الفيلم حول عصابة من 11 شخصا يخططون لسرقة 3 كازيونهات في لاس فيجاس، وهو الفيلم الأول ضمن سلسلة من 3 أفلام هم Ocean's Thirteen و Ocean's Twelve.


وسبق وأن تم تقديم نسخة من الفيلم في 1960 بطولة فرانك سيناترا ودين مارتن.
أما الفيلم الثاني فكان Burn After Reading عام 2008، وظهر كلوني بشخصية "هاري بفرار" فيما جسد براد بيت شخصية "تشاد فيلدهيمر، بمشاركة جون مالكوفيتش، تيلدا سوينتون، وريتشارد جينكيز.


وهو من أفلام الكوميدية السوداء وأنتجه وأخرجه جويل وايثان كوين وتم تصويره في نيويورك ونيوجيرسي.
 

search