السبت، 19 أكتوبر 2024

08:17 م

كولر: هدفنا تثبيت أقدام الفريق مجددًا بعد خسارة السوبر الأفريقي

كولر

كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن مواجهة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، المقرر لها غدا، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال. 

وقال كولر في تصريحات صحفية قبل المباراة: “في مسيرتي لاعبا ومدربا لم أفضل إعطاء وعود بالانتصارات، لكن هدفنا هو وقوف الفريق مرة أخرى على قدمه بعد تعثر في السوبر الأفريقي”.

خبرات لاعبي الأهلي 

وتابع: “مباراة الغد ستحدد من يتأهل إلى المباراة النهائية لذا أهميتها واضحة للغاية، والجودة والخبرة التي أمتلكها في فريقي ستساعدنا على التتويج بالسوبر المصري”.

وأضاف قائلًا: “بعد مباراة السوبر الأفريقي منحنا اللاعبين إجازة وعقب ذلك انضم الدوليين إلى منتخب مصر، وخلال الفترة الاخيرة لعبنا ماتش ودي مع حرس الحدود وبعدها لعبنا ودية أخرى بين اللاعبين في الفريق”.

وأتم: “سنرى في مباراة الغد ما نتج عن التدريبات والمحاضرات الفنية، وهدفنا الفوز على سيراميكا كليوباترا والعبور إلى المباراة النهائية”.

الأهلي ضد سيراميكا 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأحمر أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، غدًا في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري، المقامة في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري كل من: الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

ويعد هذا النظام لبطولة السوبر المصري مستحدث من الموسم المنقضي فقط؛ حيث يشارك في البطولة كل من بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وتوج فريق الأهلي، بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين،ذلك في موسم 2023.

search