السبت، 19 أكتوبر 2024

10:33 م

كشفها دفاعه.. تفاصيل فيديو براءة إمام عاشور

اللاعب إمام عاشور

اللاعب إمام عاشور

خلود طارق

A A

كشف محامي لاعب الأهلي إمام عاشور، نقطة مفصلية في دفاعه عن موكله غيرت مجرى القضية، وسبب رئيسي في إصدار محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، ببراءته من تهمة التعدي بالضرب على فرد أمن بمول شهير.

وقال مهاب عثمان، دفاع إمام عاشور إلى “تليجراف مصر”، إن تقدم في جلسة المحاكمة الماضية بمقاطع فيديوهات من تفريغ كاميرات المراقبة التي رصدت دخول “عاشور” إلى جراج المول مسرح الواقعة للتحدث مع فرد الأمن، ولا تظهر أي تعد بالضرب من موكله.

أضاف عثمان، أن مضمون الفيديو عكس ما قاله فرد الأمن بأن “إمام عاشور زقه ووقعه على ضهره، وده مش في كاميرات المراقبة، بالإضافة أنه قال إن أصابه في قدمه اليسرى ثم عاد وقال أصابه في اليمنى، وكانت هذه الفيديوهات بمثابة دليل براءة لاعب الأهلي”.

اختتم المحامي تصريحاتي، "كلنا ثقة في نزاهة القضاء المصري العادل، القضية مش بالفيديوهات والتريندات والتشهير بموكلينا، إحنا مصورناش ولا لقاء ولا فيديو تماما حتى بعد انتهاء القضية بالبراءة".

القضية بدأت بإحالة جهات التحقيق في الجيزة لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة، وحددت المحكمة جلسة 5 أكتوبر كأول جلسات المحاكمة في هذه القضية.

كانت استدعت نيابة الشيخ زايد إمام عاشور للمرة الثانية لاستكمال التحقيقات، حيث اتهمه فرد الأمن بالتعدي عليه بمساعدة آخرين.

وبحسب مصادر مطلعة على التحقيقات، نفى إمام عاشور أي معرفة سابقة بفرد الأمن قد تدفعه إلى التعدي عليه، مشددًا على أنه لا يعتزم اتهامه بمعاكسة زوجته. وأوضح في تصريحاته: "أنا مش هتبلى عليه إنه عاكس مراتي".

تصريحات شقيق فرد الأمن 

على الجانب الآخر، أدلى عبد الرحمن، شقيق فرد الأمن المجني عليه، بتصريحات أكد فيها أن إمام عاشور لا يعرف شقيقه، وأن التعدي وقع بسبب تشابه المواصفات بين شقيقه والأوصاف التي ذكرتها زوجته.

أكد عبد الرحمن أن إمام عاشور خلال التحقيقات أصر على اتهام شقيقه بمضايقة زوجته، مضيفًا، "أخويا مصاب في رجله بكدمات قوية"، الأمر الذي يعكس حجم الاعتداء الذي تعرض له.

search