السبت، 19 أكتوبر 2024

10:29 م

قرار قضائي ضد شاب متهم باغتصاب والدته في المنوفية

متهم _ أرشيفية

متهم _ أرشيفية

محمد العبساوي

A A

أعادت محكمة واحدة من أكثر القضايا الصادمة في مصر، إلى الواجهة مرة أخرى اليوم، بإصدارها حكما في حق شاب متهم باغتصاب والدته المسنة.

 الجريمة الصعبة وقعت في إحدى قرى محافظة المنوفية، والمتهم فيها شاب يبلغ من العمر 24 عاما، مدمن للمواد المخدرة، وضحيته والدته البالغة من العمر 51 عامًا.

وقضت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد شحاتة، وعضوية المستشارين حسام رشدي عمار ومصطفى المصري، إحالة أوراق الشاب إلى مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة يوم 18 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

بداية الواقعة عندما توجهت الأم إلى قسم شرطة قويسنا لتحرير محضر ضد ابنها، متهمة إياه بالاعتداء عليها بالضرب والسحل في كل مرة ترفض إعطاءه المال لاستخدامه في شراء المخدرات، ولم يكن في نيتها الإبلاغ عن جريمته الأخرى.

في أثناء التحقيق، انهارت الأم بالبكاء واعترفت بأنها تعرضت للاغتصاب على يد ابنها عدة مرات، وبعد القبض على المتهم، أكد صحة الواقعة.

أحيل الشاب إلى المحاكمة بعد توقيع الفحص الطبي على الأم، واستمرت في مراحل التقاضي طوال الفترة الماضية، حتى أصدرت محكمة الجنايات حكمها المتقدم.

search