السبت، 19 أكتوبر 2024

10:43 م

"يوم علمي".. تامر حسني يعلق على أزمة حفله بالإسكندرية

 تامر حسني

تامر حسني

هناء سلامة

A A

علق الفنان تامر حسني على حفله الأخير بالإسكندرية، والذي أثار الجدل عقب حالات إغماء وتدافع، بسبب حضور الألاف، الأمر الذي أجبره على وقف الغناء أكثر من مرة.

وقال تامر حسني، إنه حفله بالإسكندرية شهد حضورا فاق كل التوقعات ما تسبب في تدافع كبير بين الجمهور، وعليه فض الغناء لمدة ساعة ونصف فقط حرصا على سلامة الجميع.

أوضح حسني، خلال حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، “زيارتي للإسكندرية حدث عظيم بالنسبالي بستناه كل سنة أو سنتين، وخصوصاً إنه يوم تكريم للطلاب الجدد، وده يوم غرضه التشجيع العلمي لطلاب مصر وليست حفلة من باب الاحتفال بلا هدف”.

تدافع ساعة الحفل

أضاف، “تشرفت بوجودي وسط أهلي حبايب قلبي الجمهور السكندري العظيم، وعارف إن العدد كان فوق التوقعات بكتير، وبالفعل كان في تدافع من بعض الناس وواثق إنه غير مقصود، بس يمكن عشان الحفلة دي تخطت التوقعات في حجم الحضور وخصوصاً الإقبال ساعتها كان مفاجئ للجميع”.

مبروك للثانوية

أردف، “غنيت ساعة ونص حرصاً على سلامتكم، مليون مبروك لجيل الثانوية العامة، يارب تكون سنة علمية سهلة وتعدوا منها على جامِعاتكم وحياتكم العملية بعد كده، شكراً لكل اللي تعبوا في اليوم ده، كل التوفيق للجميع، إسكندرية أجدع ناس”.

تامر حسني

أقيم حفل تامر حسني أمس، ضمن فعاليات حفل طلاب الثانوية العامة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمنظمي الحفل وهم يسيطرون على الوضع.

خلال مقطع الفيديو ظهرت الجماهير في حالة تدافع بسبب حرص العديد منهم على الوصول للصف الأول قرب تامر حسني.

تامر حسني

وحرص تامر حسني على طمأنة جمهور الحفل قائلًا: "كنت محضر لكم مفاجأة حلوة، وأنا آسف غصب عني بعتذر والله، الأمن بيقول كل ما طولنا في ناس هتتخنق، وفي ناس بتتأذي، يا شباب حفلة الإسكندرية بنستناها من السنة للسنة".

أحدث أعمال تامر حسني

تعد أغنية “يا نهار أبيض” هي آخر أعمال الفنان تامر حسني، وطرحها عبر حساباته بمنصات الاستماع الموسيقية، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع وميكس أمين نبيل، وماستر علي فتح الله، وتم تسجيل الأغنية في استوديو TH production.

search