السبت، 19 أكتوبر 2024

11:01 م

لا يتوقف عن التسجيل.. مرموش يعتلي عرش الدوريات الخمسة الكبرى

عمر مرموش

عمر مرموش

محمود موسى

A A

يستمر تألق عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، مع فريقه خلال مباريات الدوري الألماني هذا الموسم، إذ يتصدر جدول ترتيب هدافي البوندسليجا برصيد 9 أهداف.

وسجل مرموش في خسارة فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، من نظيره باير ليفركوزن بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة من عُمر الدوري الألماني 2024-2025.

وتقدم النجم المصري عمر مرموش لفريق آينتراخت بتسجيله الهدف الأول من علامة الجزاء في الدقيقة 16.

ويعد مهاجم منتخب مصر الأكثر مشاركة بالأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم.

وساهم مرموش في 13 هدفًا، إذ سجل 9 أهداف وصنع 4 أهدافًا، ليتفوق على روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة الذي يأتي في المركز الثاني.

ويأتي في المركز الثالث الإنجليزي كول بالمر نجم تشيلسي بواقع 11 مساهمة، فيما إيرلينج هالاند في المركز الثالث بواقع 10 مساهمات تهديفية، فيما غاب لاعبو ريال مدريد عن القائمة.

موقف الفريقين من ترتيب الدوري الألماني

يحتل فريق باير ليفركوزن المركز الرابع في ترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم حتى الآن، إذ حقق 14 نقطة.

وجاء فريق آينتراخت فرانكفورت في المركز الخامس، حيث حقق 13 نقطة، في الدوري الألماني لهذا الموسم.

الانتقال إلى ليفربول

وارتبط مهاجم آينتراخت فرانكفورت، بإمكانية الانتقال إلى ليفربول، خلفًا للفرعون محمد صلاح، بعدما انتشرت أنباء روّجت لها صحف قبل أيام، تفيد باقتراب محمد صلاح عن الرحيل من صفوف ليفربول مع انتهاء عقده في يونيو 2025، ويحق للنجم المصري التوقيع لأي نادِ في يناير المقبل.

فين حين، كشفت صحيفة “سبورت بيلد” سابقًا، موقف نادي آينتراخت فرانكفورت من بيع مرموش، وذكرت أن النادي إذا قرر بيع مهاجمه مرموش فإن عرضًا بقيمة 50 إلى 60 مليون يورو من الممكن أن يقنع النادي ببيعه.

search