الأحد، 20 أكتوبر 2024

10:56 م

موعد المعرض الزراعي السعودي 2024.. ورابط التسجيل

موعد المعرض الزراعي السعودي 2024

موعد المعرض الزراعي السعودي 2024

مريم جاد

A A

تعتبر المملكة العربية السعودية وطنًا للزراعة منذ أربعين عامًا، ويُعد المعرض الزراعي السعودي أكبر حدث بقطاع الزراعة في المملكة والذي يعرض أحدث التقنيات والحلول، والابتكارات بمجال الزراعة.

يستعرض " تليجراف مصر" موعد المعرض الزراعي السعودي 2024.. ورابط التسجيل، لأصحاب المزارع، ورجال الأعمال المحليين والدوليين الذين يشاركون بتطوير ونمو القطاع الزراعي السعودي.

رسوم دخول المعرض الزراعي السعودي

 فيما يتعلق برسوم دخول المؤتمر وورش العمل، فهي مجانية، وتتطلب التسجيل المسبق فقط عبر الموقع الإلكتروني للمعرض.

رابط حجز مساحة بالمعرض الزراعي

يمكن لأصحاب المزارع ورجال الأعمال الراغبين في المشاركة وعرض بعض من منتجاتهم حجز مساحة للعرض عن طريق الرابط التالي من هنـــــــا.

مجالات المعرض الزراعي السعودي

المعرض الزراعي السعودي متعدد المجالات، فهو يعرض بمجال الزراعة والأغذية وتربية الأحياء المائية والتعبئة والتغليف والصناعات الزراعية؛ وهو أكبر حدث B2B في قطاع الزراعة بالمنطقة، التقنيات والحلول الرائدة وكذلك الهندسة المتطورة والابتكارات، على مدار التسعة والثلاثين عامًا الماضية.

مجالات المعرض الزراعي السعودي

موعد المعرض الزراعي السعودي 2024

فيما يخص موعد المعرض الزراعي السعودي 2024، فإنه يقام في نسخته الحادية والأربعين خلال الفترة من 14 إلى 21 أكتوبر الجاري بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يفتح المعرض أبوابه للزوار والعارضين من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 9:30 مساءً في يوم 21 أكتوبر، ومن الساعة 1:30 ظهرًا إلى الساعة 9:30 مساءً خلال الأيام من 22 إلى 24 أكتوبر.

رابط التسجيل في المعرض الزراعي السعودي

يمكن التسجيل في المعرض الزراعي السعودي 2024، من خلال الولوج على هذا الرابط من هــــنــــا، وملء البيانات الشخصية المطلوبة.

 نوه المعرض عبر الموقع الرسمي له بأنه لن يُسمح بدخول الأشخاص تحت عمر 16 عامًا إلى المعرض التجاري الاحترافي.

رابط التسجيل في المعرض الزراعي السعودي
search