الأحد، 20 أكتوبر 2024

02:32 ص

الزمالك مهدد بفقدان عمر جابر أمام بيراميدز

عمر جابر

عمر جابر

قال الإعلامي خالد الغندور، إن عمر جابر ظهير الزمالك بات قريبا، من الغياب عن الأبيض في مباراة بيراميدز بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وأكد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور أن جوميز يفكر في الدفع بـ أحمد محمود في الجبهة اليمني حال عدم جاهزية عمر جابر من الناحية الطبية.

وأوضح الغندور، أن جوميز المدير الفني للفريق سيحسم مصير عمر جابر النهائي غدا.

إصابة عمر جابر

وتعرض جابر، لشد في العضلة الخلفية على هامش تدريبه مع الفريق خلال الأسبوع الماضي، إلا أن الجهاز الطبي يعمل جاهداً لعلاج الإصابة وتأهيله للمشاركة في لقاء السوبر غدًا.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز على تخفيف الحمل التدريبي على اللاعب، حفاظًا على سلامته ولتجنب تفاقم أي إصابات قد يعاني منها.

الزمالك ضد بيراميدز 

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره بيراميدز، غدًا في الرابعة وخمس دقائق عصرًا ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري، على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري كل من؛ الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

ويعد هذا النظام لبطولة السوبر المصري مستحدث من الموسم المنقضي فقط؛ حيث يشارك في البطولة كل من بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وتوج فريق الأهلي، بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في موسم 2023-2024.

search