الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:20 ص

عبدالله بكري: نهائي السوبر بين الزمالك وسيراميكا

عبد الله بكري

عبد الله بكري

أحمد زهران   -  

A A

عبّر عبد الله بكري، لاعب الاتحاد السكندري، عن سعادته بالانتقال إلى فريقه الحالي، مشيرًا إلى أهمية هذه الخطوة في مسيرته.

تصريحات عبد الله بكري

وقال عبد الله بكري في تصريحات عبر برنامج "هاترك" مع الإعلامي محمد المحمودي، المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "كنت أتمنى اللعب لنادي جماهيري مثل الاتحاد، الضغط والحساب والطموحات مختلفة في هذه الأندية".

وأضاف "إن تراخى اللاعب أو تكاسل سيعاني في الأندية الجماهيرية، ولهذا أعتبرها خطوة جيدة وأتشرف باللعب للاتحاد".

حسام حسن ملتزم ولم تحدث أي مشاكل

وعما أثير بشأن استبعاد حسام حسن المدير الفني للمنتخب لبعض لاعبي بيراميدز بناء على مشاكل سابقة حين كان مدربا للفريق مثل أحمد الشناوي وعمر جابر قال: "حسام حسن شخص ملتزم ويحب العمل والنظام ولم تحدث أي مشاكل، واللاعبون الكبار مثل الشناوي كانوا ملتزمين".

رمضان صبحي أراد العودة للأهلي

أما عن فكرة عودة رمضان صبحي للأهلي قال: "حتى لو تم اقتراح ذلك فهو لم يحدث أمامي، من الممكن أن تتواجد الرغبة ولكن لا تسمح الظروف، اللاعب يسعى للنجاح بطبيعة الحال".

وكشف "رمضان صبحي كان يريد العودة للأهلي بمجرد انضمامه إلى بيراميدز حيث لم يكن معتادا على الأجواء، ولكن سارت الأمور على ما يرام بعد ذلك".

النجاح أهم من الانتماء

وعن نفسه قال: "قلت من قبل إني أتمنى اللعب للأهلي ولو مجانا، وفي نفس الوقت قلت إني أريد النجاح، إن لم يكُن الأهلي راغبا في ضمي بينما يريدني الزمالك هل يُعقل أن أرفضه لأني أهلاوي"؟.

وأكمل "لا أحد سيحب ناديا أكثر من نفسه، بعض اللاعبين من مشجعي الأهلي لعبوا للزمالك وقدموا كل ما لديهم".

الأهلي يسعى للثأر من الزمالك، لكن سيراميكا خصم قوي

وعن السوبر المصري قال: "أتوقع تأهل الزمالك وسيراميكا كليوباترا إلى نهائي السوبر المصري، الأهلي يركز على مواجهة الزمالك للثأر من السوبر الإفريقي ولكن سيراميكا ليس خصما سهلا".

search