الأحد، 20 أكتوبر 2024

10:44 م

كأس السوبر المصري.. مادلين طبر: "خايفة من بيراميدز مش من الأهلي"

مادلين طبر

مادلين طبر

تحدثت الفنانة مادلين طبر عن مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري، التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

المباراة المرتقبة ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب “آل نهيان”.

وأكدت مادلين طبر، في تصريحات لها عبر قناة “أون تايم سبورت” في برنامج “صباحك أون”، حرصها على الحفاظ على شعبيتها بين جماهير الأهلي، مشيرة إلى أنها ستتحدث بتوازن. 

وقالت: “معظم اللبنانيين زملكاوية، مثلما أن معظم السعوديين أهلاوية، فهناك دول تميل لفريق معين".

وأضافت: “عندما جئت إلى مصر في أواخر الثمانينات، كان والدي مريضًا، وكنت في الزمالك، حيث كان حولي الكثير من الزملكاوية مثل الراحل سامي العدل".

 وتابعت قائلة: “نصحوني بالتقدم لعضوية الزمالك لدعم والدي وتنمية اهتمامه بشيء مفيد".

وبخصوص مباراة السوبر، أعربت طبر عن تخوفها من فريق بيراميدز، قائلة: “أخشى من بيراميدز، لكن لا استخفاف بقوة النادي الأهلي، إذا وفقنا في تجاوز بيراميدز، سنفوز على الأهلي 2-1، إن شاء الله".

قائمة الزمالك للمنافسة في الإمارات

تضم قائمة الزمالك للمنافسات في الإمارات:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي.
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى "زيزو"، كونراد ميشالاك، أحمد عبد الرحيم إيشو.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري، عمر فرج، ناصر منسي.

رحلة الزمالك نحو اللقب الثاني

يسعى الزمالك لتحقيق الفوز على بيراميدز في مباراة اليوم، للتأهل إلى النهائي ومواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا. من جهة أخرى، يسعى فريق بيراميدز للوصول إلى النهائي والحصول على اللقب الثاني في تاريخه.

نظام بطولة السوبر المصري

تقام بطولة السوبر المصري في الإمارات بمشاركة كل من الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك. 

يُعتبر هذا النظام مستحدثًا منذ الموسم الماضي، حيث يشارك فيه بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

توج الأهلي بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد فوزه على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في موسم 2023.

search