الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:20 م

يحمي بياناتك .. "آبل" تحدد موعد إطلاق نظام آي أو إس 17.3

علامة آبل على المبني الرئيسي للشركة

علامة آبل على المبني الرئيسي للشركة

مصطفي العيسوي

A A

حددت الشركة الأمريكية آبل، المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، موعد البدء في إطلاق نظام التشغيل الجديد "آي أو إس 17.3"، الذي يحتوي على العديد من المميزات التي يحتاج إليها مستخدمي آيفون في العالم.

وأكدت شركة آبل في بيان لها أن، نظام التشغيل الجديد "آي أو إس 17.3"، سيتم إطلاقه الأسبوع القادم، كما سيتم الإعلان عن السوار الرياضي الجديد"بلاك يونايتي" والغطاء المصاحب لساعة “آبل ووتش”، الذي يحتوي علي الكثير من المميزات مثل أزهار حمراء وخضراء وصفراء لتمثيل التنوع الثقافي لمجتمعات السود في جميع أنحاء العالم.

مميزات نظام التشغيل الجديد "آي أو إس 17.3"

وهناك بعض المميزات التي يتمتع بها نظام التشغيل الجديد لـ"آيفون" والتي منها، حماية البيانات الأصلية للهاتف، في حالة تعرضه إلي السرقة، وذلك عن طريق إصدار تحذير أمني اختياري.

 ومن المتوقع أن يشمل نظام التشغيل الجديد "آي أو إس 17.3"، على قوائم تشغيل "آبل ميوزك" الجماعية، التي يمكن من خلالها تكوين قوائم مع الآخرين، والتي قد تكون مفيدة للذين يرغبون في التواصل مع الأذواق المشتركة والتي تم إطلاقها لأول مرة في iOS 17.2 ولكن لم يتم إصدارها مطلقًا في الإصدار النهائي، علاوة على ميزة استخدام الرموز التعبيرية للتفاعل مع الاختيارات “قيد التشغيل”.

ومن المتوقع أيضاً أن يكون نظام التشغيل الجديد متوافق مع هواتف آبل التي تم إنتاجها منذ 2018 حتي الآن والتي من بينها  iPhone XS و XS Max و iPhone14 وiPhone 14 Pro و14 Pro Max، بالإضافة إلي إصدارات أخري، للعلامة الأمريكية.

search