الأحد، 20 أكتوبر 2024

10:27 م

الصفقات الجديدة سلاح بيراميدز السري في السوبر المصري

 بيراميدز

بيراميدز

هيثم موسى

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لخوض مواجهة قوية أمام الزمالك في نصف نهائي كأس السوبر المصري، اليوم الأحد في استاد آل نهيان بالإمارات. 

يمتلك بيراميدز مجموعة متميزة من اللاعبين الذين جعلوا الفريق منافسًا شرسًا لقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، خاصة بعد التعاقدات الأخيرة التي أضافت عمقًا لقوام الفريق.

صديق أوجولا 

تعاقدات قوية

نجح بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية في إبرام أربع صفقات قوية، حيث تعاقد مع عبد الرحمن مجدي من الإسماعيلي، ويوسف أوباما بصفقة انتقال حر بعد رحيله عن الزمالك، بالإضافة إلى استعارة النيجيري صديق أوجولا من سيراميكا، وطارق علاء من سموحة، كما عاد أحمد عاطف قطة من إعارته إلى نادي زد.

سلاح بيراميدز السري

من المتوقع أن تكون الصفقات الجديدة، مثل يوسف أوباما وعبد الرحمن مجدي، سلاح بيراميدز السري في مواجهة الزمالك اليوم. 

قد يشهد اللقاء تواجد أوباما في أول مواجهة له ضد فريقه السابق، مما يضفي إثارة إضافية على المباراة.

يوسف أوباما وعبدالرحمن مجدي 

نظام بطولة السوبر المصري 2024

يشارك في بطولة السوبر المصري 2024 الأندية التي حققت البطولات المحلية، وهي بطل الدوري، بطل كأس الرابطة، بطل كأس مصر، والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة. 

تُوج الأهلي بأول نسخة بالشكل الجديد بعد فوزه على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في موسم 2023.

بيراميدز 

مواعيد المباريات

تُقام مباراتا نصف النهائي اليوم، حيث يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة. 

في المقابل، يواجه الزمالك بيراميدز على استاد آل نهيان في تمام الساعة 4:05 مساءً. الفائزان سيتقابلان في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر، بينما تُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.

قواعد جديدة للمباريات

في حال انتهاء مباريات نصف النهائي بالتعادل، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح دون لعب أشواط إضافية. 

أما في النهائي، فسيتم تطبيق وقت إضافي مدته نصف ساعة في حال انتهاء المباراة بالتعادل، وفقًا لما أكده مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم.

search