الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 ص

"رحلة 404".. منى زكي تشوّق جمهور فيلمها الجديد بحجاب وشنطة سفر

منى زكي بطلة "رحلة 404"

منى زكي بطلة "رحلة 404"

محمد صالح

A A

تم الكشف عن الملصق الدعائي لفيلم منى زكي الجديد “رحلة 404”، حيث ظهرت النجمة السينمائية وحيدة في البوستر التشويقي وهي ترتدي الحجاب وتمسك بشنطة سفر، وفي الخلفية طائرة وسط الصحراء.
ومن المقرر عرض الفيلم في مصر 25 يناير الجاري، فيما يُطرح للعرض خارجيًا، مطلع فبراير المقبل.

الملصق التشويقي للفيلم

حب من أول قراءة

منى زكي قالت في بيان أصدرته الشركة المنتجة “سعيدة بالرحلة الطويلة التي قمت بها مع هذا الفيلم الذي أحبه بشدة، فهي بالفعل رحلة بدأت منذ سنوات عندما عرض على وقت تصوير مسلسل (آسيا) تحديدًا في عام 2013، قبل حصوله على الجائزة، ولكن لانشغالي بالعديد من الأعمال لم يكن مقدرًا لي تقديمه، ولكني وقعت في حب الفيلم من أول قراءة للسيناريو، والطريقة التي يتم حكي الفيلم بها، والشخصية والحدوتة التي تستمر خلال 3 أيام، فهناك إحكام في سرد التفاصيل بطريقة تجذب مَنْ سيشاهده”.

حكاية لم تُحكَ

فيما قال المخرج هاني خليفة، إن فيلمه الجديد حكاية لم تُحكَ من قبل على الشاشة، وهو من أجمل السيناريوهات التي كتبها السيناريست محمد رجاء، وكان التعاون الأول بينهما قبل أن يقدما معا العديد من الأعمال.
الفيلم يشارك به عدد كبير من النجوم، بينهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول.
والفيلم من إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد، وتدور أحداثه حول “غادة” التي تخطط للسفر إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتتورط في مشكلة كبيرة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ مالي كبير.
وتم تأجيل عرض هذا الشريط السينمائي أكثر من مرة، كما جرى تغيير اسمه حيث كان يحمل اسم "القاهرة مكة"، قبل أن يصبح “رحلة 404”.

search