الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

11:56 م

صبري عبد المنعم: لا صحة لاستبدال دوري في فيلم المدرسة

صبري عبدالمنعم

صبري عبدالمنعم

هناء سلامة

A A

نفى الفنان صبري عبد المنعم، الأنباء المتداولة عن تغيير دوره أو استبداله بفنان آخر سواء في مسلسل"برغم القانون"، بطولة الفنانة إيمان العاصي، أو في فيلم “المدرسة”، بطولة الفنانة حورية فرغلي.

وأكد صبري عبد المنعم في تصريحات لـ“تليجراف مصر”، أنه تعرض لوعكة صحية خلال تصويره مسلسل “برغم القانون” بسبب ارتفاع درجة الحرارة، وعقب الاطمئنان على صحته عاد للتصوير مرة أخرى ولا صحة لاستبداله بآخر في المسلسل على الإطلاق.

وتابع عبد المنعم قائلًا: “إزاي هيتم استبدال دوري في مسلسل ”برغم القانون" وهو بيعرض حاليًا، ودوري في فيلم “المدرسة” زي ما هو وليس هناك أي استبدال أو تغيير في الدور".

وعلى مستوى حالته الصحية أكد عبد المنعم، أنها مستقرة في الوقت الراهن قائلًا: “الحمد لله كويس واتحسنت كتير”.

أزمة صبري عبد المنعم الصحية

وكان صبري عبد المنعم، قد تعرض قبل أشهر لوعكة صحية حرجة، في أثناء تصوير مشاهده بفيلم "المدرسة"، وتم نقله إلى المستشفى.

وقال في تصريح  سابق لـ“تليجراف مصر”، إنه تعرض لأزمة صحية بسبب ضغط العمل والإرهاق، لافتًا إلى أنه يعيش برئة واحدة ما أثر عليه بشكل كبير.

أحداث فيلم “المدرسة”

يذكر أن فيلم “المدرسة" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي، منطلقًا من مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها من التفاصيل.

أبطال فيلم “المدرسة”

ويضم فيلم “المدرسة” مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم حورية فرغلي، وإيساف، وطارق النهري، وأحمد عبد الله محمود، ونور الكاديكي، ومحمود فارس، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة.

search