الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:14 ص

سيدة رفضت مصافحته.. نجل فؤاد المهندس يُعلق على الموقف المحرج

نجل فؤاد المهندس خلال حفل تكريم والده وهو يبادر بمصافحة سيدة

نجل فؤاد المهندس خلال حفل تكريم والده وهو يبادر بمصافحة سيدة

هناء سلامة

A A

علق محمد المهندس، نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، على موقف محرج تعرض له خلال حفل تكريم اسم والده الراحل بملتقى القاهرة للمسرح الجامعي.

وكان متابعون تداولوا مقطع فيديو لنجل فؤاد المهندس، خلال تكريم اسم والده؛ ظهرت خلاله سيدة محجبة، بادر هو بمصافحتها عقب اعتلاء المسرح لاستلام تكريم والده، ولكنها رفضت مصافحته، الأمر الذي أثار الجدل بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد فؤاد المهندس، قال لـ“تليجراف مصر”، "إن الست يبدو أنها لا تصافح الرجال، لأنها لما طلعت قبلي على المسرح مسلمتش على أي راجل، أنا محترم ده جدًا ومعنديش اعتراض والموقف ما أحرجنيش ولا حاجة، وتعجبت جدًا لما لقيت الفيديو منتشر على السوشيال ميديا". 

محمد فؤاد المهندس

ووجه محمد فؤاد المهندس، الشكر لملتقى القاهرة للمسرح الجامعي، على إطلاق اسم والده على الدورة الجديدة.

وقال محمد خلال التكريم: “شكرا لكم جميعًا، وفرحان إنه لحد دلوقتي والدي موجود في الذاكرة، السنة دي عظيمة علشان هي مئوية الأستاذ، اللي بعد ما اتخرج وبدأ التمثيل كان بيروح للجامعة يشوف المواهب الجديدة، زي عادل إمام”.

وتابع: “حبه للجامعة وللمسرح الجامعي كان عالي أوي، وبشكر إنكم تذكرتم الأستاذ”.

ملتقى القاهرة الدولي للمسرح

يذكر أن ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي خلال الدورة السادسة، التي أقيمت أمس على خشبة مسرح السامر؛ كرم الفنان أحمد صيام، والفنان مصطفى أبو سريع، وعايدة فهمي، والفنانة رانيا عاطف، واسم الفنان الراحل الأستاذ فؤاد المهندس صاحب اسم الدورة السادسة، وتسليم تكريمه لنجله محمد فؤاد المهندس، والمخرج المسرحي عماد الشنفري من سلطنة عمان.

search