الإثنين، 21 أكتوبر 2024

04:24 ص

بـ5 آلاف جنيه.. هذا البنك يوفر أعلى عائدًا يوميًا على الحسابات

عملات نقدية مصرية

عملات نقدية مصرية

حسن راشد

A A

أطلق بنك المشرق مصر عائدًا تنافسيًا على حسابات Mashreq NEO وe&Mashreq NEO، بمعدل 23%، مع حد أدنى للرصيد 5,000 جنيه.

ويُحتسب العائد بشكل يومي ويتم إيداعه شهريًا، ما يوفر أعلى معدل فائدة يومي متاح، لمساعدة العملاء في تعزيز قيمة مدخراتهم مع الحفاظ على مرونة الحساب الجاري. 

ومن خلال تقديم هذا العائد المرتفع، يسعى بنك المشرق إلى توفير منتجات مصرفية تنافسية وحلول ادخارية مرنة تتماشى مع أهداف عملائه المالية، حيث تُعد هذه الحسابات الأعلى عائدًا في السوق المصرفية بالنسبة لهذا الرصيد.

ويمكن للعملاء التقديم للحصول على هذا العائد حتى 31 ديسمبر 2024، ويطبق على عملاء Mashreq NEO وe&Mashreq NEO الحاليين بمجرد تجاوز رصيد حساباتهم 5,000 جنيه، حيث سيتم تطبيق سعر الفائدة تلقائيًا للاستفادة من العائد المرتفع. 

كما يمكن للعملاء الجدد فتح حسابات Mashreq NEO أو e&Mashreq NEO عبر تطبيق Mashreq Egypt أو تطبيق My Etisalat.

أسعار الفائدة 

وكانت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري أبقت للمرة الرابعة على التوالي، خلال اجتماعها الخميس الماضي، على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي دون تغيير، عند 27.25%، 28.25% و27.75%، على الترتيب. 

كما تم تثبيت سعر الائتمان والخصم عند 27.75%، وهي أعلى مستويات للفائدة في تاريخ مصر.

وجاء قرار البنك المركزي متوافقًا مع توقعات المؤسسات المالية بتثبيت الفائدة، لامتصاص المعدلات الحالية المرتفعة للتضخم، خصوصًا بعد ارتفاعها خلال قراءة أغسطس وسبتمبر بعد انخفاض استمر 5 أشهر.

search