الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:38 ص

أول رد فعل من جوارديولا بعد الفوز الصعب على ولفرهامبتون

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

محمود صبري

A A

أعرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن سعادته بلاعبيه بعد فوزهم 2-1 على ولفرهامبتون اليوم الأحد.

سجل جون ستونز هدف الفوز في الدقيقة 90+5 لإنقاذ مانشستر سيتي، وفي النهاية تم الحكم على الهدف بأنه صحيح من قبل تقنية الـ"Var" بعد أن تم إلغاؤه في البداية بسبب التسلل.

كان الذئاب غاضبين عند صافرة النهاية، لكن جوارديولا قال: "نحن لسنا فريقًا يفوز بالمباريات في النهاية ولكن الأداء هناك كان رائعًا".

وأضاف "لدينا الكثير من اللاعبين ذوي الجودة في الخط الأمامي، لكن وجود الكثير من اللاعبين في منطقة الجزاء أمر صعب، إنهم عدوانيون وأقوياء" .

وتابع "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية للحصول على الفرص التي أتيحت لنا، اللاعبون الذين شاركوا كانوا لا يصدقون والفوز بهذه الطريقة أمر رائع".

واستمر "إن وجود 11 لاعبا في منطقة الـ18 ياردة أمر صعب، ولكن رباطة جأش الجميع حسمت اللقاء، لقد خسرنا هنا الموسم الماضي، وكانوا أقل نشاطاً، لكنني شاهدتهم ضد ليفربول وتشيلسي".

سجل خورخي لارسن هدف التقدم لصالح ولفرهامبتون قبل أن ينجح يوسكو جفارديول في إدراك التعادل لمانشستر سيتي.

وقال جوارديولا عن هدف الفوز الذي سجله ستونز: “كنا في هذا الموقف، عندما تخسر في النهاية. لكن هذه هي اللعبة، يحاول كلا الجانبين تقديم أفضل ما لديهم”.

واختتم "كان لديهم خطة للعب وأنا فخور للغاية. لعبنا بالطريقة التي نريدها وكان من دواعي سروري أن أكون هنا، وأن أسجل في آخر 50 ثانية وأن أتصدر الدوري".

search