الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:42 ص

جوميز: نجهز عمر جابر للنهائي.. ونسعى للتتويج بالسوبر المصري

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

تحدث المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، عن تأهل فريقه إلى نهائي السوبر المصري، عقب الفوز على منافسه بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق. 

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" ارتكبنا خطأ كبيرا استغله فريق بيراميدز وسجل هدف التقدم، ولم نلعب مباراة سهلة، وكان لقاء صعب أمام منافس شرس جدًا، واعتمدنا في بعض الأحيان على الضغط وسنحت لنا فرصتين لم نحسن استغلالهما بعد التعادل".

موقف عمر جابر من نهائي كأس السوبر

وتابع قائلاً: "نسعى لتجهيز عمر جابر للمباراة النهائية، وسيتم متابعة حالة نبيل عماد دونجا لمعرفة موقفه من اللحاق باللقاء المقبل من عدمه".

وأضاف المدير الفني: "هناك بعض اللاعبين الجدد دخلوا أجواء المباريات مع الفريق، وباقي اللاعبين سيتواجدون بمرور الوقت في المباريات المقبلة".

تأهل الزمالك إلى نهائي السوبر المصري

وأوضح أن التفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفارق مثلما حدث في لقاء بيراميدز، وشدد على أن الزمالك تدرب جيدًا على ركلات الترجيح ونجح في تسجيل الخمس ركلات".

وأشار المدير الفني إلى أنه تحدث مع أحمد محمود بشأن عدم مشاركته في مباراة اليوم، وشدد على أنه من الممكن أن يغير في التشكيل خلال النهائي.

مشاركة شيكابالا لهذا السبب

وأضاف أن زياد كمال يتواجد مع الفريق منذ الموسم الماضي، ولكنه دخل مع الفريق بمرور الوقت، وأكد أن شيكابالا شارك في مباراة اليوم، ليس لأنه أسطورة النادي، ولكنه أفضل حالياً من الناحية البدنية، ودفع به لأنه كان يرغب في الدفع بلاعب يستحوذ على الكرة ويستغل المساحات في خط دفاع بيراميدز.

واختتم جوميز قائلاً:" الزمالك يخوض مبارياته من أجل الفوز، ويرغب في التتويج ببطولة السوبر المحلي".

search