الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:45 ص

وفاة سيدة صدمها قطار في الأقصر

مستشفي الكرنك الدولي

مستشفي الكرنك الدولي

الأقصر-احمد العطيفي

A A

توفيت سيدة متأثرة بإصابتها بعد أن صدمها قطار في أثناء عبورها من معبر غير شرعي أسفل كوبرى الأقصر العلوي. 

لفظت السيدة أنفاسها الأخيرة فور وصولها إلى المستشفى، ووضع الجثمان بمشرحة مستشفى الكرنك الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر، لحين الانتهاء من التحقيقات وتسليمه لذويها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي عن وفاة سيدة صدمها القطار أثناء مرورها من معبر غير شرعي بمنطقة الكرنك، وعلى الفور، تم الدفع بسيارة الإسعاف وفرق النجدة والأجهزة المعنية لموقع الحادث.

تفاصيل التحقيقات

تبين أن السيدة تبلغ من العمر 45 عامًا، ونقل جثمانها إلى المشرحة، ةجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بمتابعة التحقيقات تحت إشراف المحامي العام لنيابات الأقصر.

إصابة شاب إثر سقوطه من سطح منزله

في حادثة منفصلة، أصيب شاب أربعيني بكسور وكدمات متعددة إثر سقوطه من سطح منزله في منطقة جسر السيالة بإسنا جنوب الأقصر، أفادت المصادر أن الحادث وقع عندما كان المصاب جالسًا على كرسي في السطح، وفقد توازنه مما أدى إلى سقوطه.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بسقوط الأربعيني من سطح منزل مكون من طابقين، ونقل المصاب إلى مستشفى إسنا المركزي لتلقي العلاج، وأظهرت الفحوصات الأولية تعرضه لعدة كسور وكدمات، وحالته مستقرة بعد تقديم الرعاية الطبية العاجلة.

search