الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:29 ص

جلا هشام "شريرة".. موعد ومنصات عرض مسلسل "باسورد" (خاص)

جلا هشام

جلا هشام

هناء سلامة

A A

كشفت الفنانة جلا هشام، تفاصيل دورها ومنصات عرض مسلسل “باسورد”، من بطولة الفنانة آية سماحة، والمقرر عرضه خلال شهر أكتوبر الجاري.

وقالت جلا هشام، لـ"تليجراف مصر"، إن مسلسل “باسورد” سيعرض في 23 أكتوبر الجاري، عبر شاشة منصة “شوفها” و“تويست مينا”، وتلعب فيه دور سيدة تدعى “فريدة”.

وأضافت، “بلعب دور واحدة أكبر من سني، ومش شكلي خالص، والجمهور هيشوفني شريرة وسريعة الغضب وبتصرف غلط لما بتعصب، ومن السيدات اللي حولتهم الشكوك”.

أهم أعمالها

أكدت أن دورها بمسلسل “باسورد”، و“أعلى نسبة مشاهدة” من أكثر الأعمال التي كانت تشعر بالقلق قبل عرضها، وتخشى من رد فعل الجمهور بشأنهما.

أبطال مسلسل “باسورد”

يضم “باسورد” نخبة من الفنانين، منهم آية سماحة، ورانيا منصور، وجلا هشام، والرابر شاهين، ومحمد السباعي، والعمل من إخراج أسامة عرابي.


أخر أعمال جلا هشام

يذكر أن أخر أعمال الفنانة جلا هشام مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، والذي سبق عرضه بالمارثون الرمضاني 2024.

تدور أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" حول "شيماء"، وهي فتاة تنحدر من عائلة فقيرة، وتحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الصعوبات من خلال طرح فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقع لهما العديد من الأمور المشوقة على مدار الأحداث.

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يضم مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" نخبة من نجوم الفن أبرزهم سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وفرح يوسف، وانتصار، ومحمد محمود، وأحمد فهيم، وإسلام إبراهيم، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

search