الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:41 ص

مشاجرة تنتهي بكسر الجمجمة.. ضبط 4 متهمين بضرب شاب في حلوان

جانب من حادث الاعتداء على صاحب تروسيكل بحلوان

جانب من حادث الاعتداء على صاحب تروسيكل بحلوان

محمد رمضان

A A

تعرض شاب لاعتداء وحشي على يد 4 أشخاص كانوا يستقلون مركبة “توكتوك” بشارع أحمد بدوي بدائرة قسم شرطة حلوان.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما ورد للمقدم محمد مجدي رئيس مباحث حلوان، إخطار من مستشفى النصر بحلوان باستقبال الشاب "علي.ع" سائق تروسيكل في العقد الثالث من عمره، مقيم بمنطقة عرب غنيم، مصاب بكسر في الجمجمة وجروح خطيرة، إثر إدعاء مشاجرة مع الأشخاص بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة التي بينت أن 4 أشخاص تعدو على الشاب بسبب خلاف على أولوية المرور، وضربوه بآلة حادة وشوم.

أولوية المرور

تم تحديد المتهمين وجرى ضبطهم و"التوكتوك" المستخدم في الواقعة وبمواجهتم بالواقعة اعترفوا بنشوب مشادة كلامية فيما بينهم أولوية المرور من الشارع تطورت لمشاجرة بينهم.

حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت التحريات، كما أمرت بالاستعلام عن حالة المصاب تمهيدًا لسماع أقواله.

شاب يقتل والدته وشقيقه في حلوان

وفي وقت سابق، شهدت منطقة حي حلوان بمحافظة  القاهرة، جريمة مأساوية حصيلتها جثتان لسيدة وابنها، والمتهم بقتلهما هو الابن الثاني.

وصل رجال مباحث قسم شرطة حلوان، إلى موقع الجريمة بعد تلقي بلاغ، وجاء في التحريات الأولية أن شابًا قتل والدته وشقيقه ووجه لهما طعنات عدة بسلاح أبيض “سكين”، وتبين أنه غير متزن ويعاني من مرض نفسي، وألقي القبض عليه.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرض المتهم على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على مستشفى الصحة النفسية لإعداد تقرير مفصل بحالته.

search