الإثنين، 21 أكتوبر 2024

04:47 ص

سلوت بعد الفوز على تشيلسي: دافعنا كفريق وعملنا بوتيرة مذهلة

أرني سلوت

أرني سلوت

محمود صبري

A A

علق مدرب ليفربول آرني سلوت في برنامج "مباراة اليوم" الذي تبثه هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" حول الفوز على ضيفه تشيلسي 2-1 بفضل هدفي محمد صلاح وكيرتس جونز.

وقال سلوت خلال تصريحاته “العديد من المباريات الأخرى كانت صعبة بالنسبة لنا، ولكن هذه المباراة ربما كانت الأكثر صعوبة بسبب هيكل تشيلسي وعدد اللاعبين المتميزين لديهم، لذلك كان علينا أن نقاتل بقوة لتحقيق الفوز بالمباراة”.

وأضاف “ لقد دافعنا كفريق، وعملنا بوتيرة مذهلة. كما أصبحت المباراة صعبة علينا بسبب وجود عدة قرارات برأيي لم تكن في صالحنا”.

وتابع "الشيء الأكثر أهمية كان عندما اعتقدنا أننا قد نحصل على ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، أو لو فزنا 2:0 بعد الشوط الأول، لكان الأمر أكثر أهمية بالمقارنة مع هامش ضئيلؤ ثم استقبلنا هدفًا، لكننا تقدمنا مرة أخرى وسجلنا الهدف الثاني" .

واستمر "كلما كانت الفرق التي تواجهها أفضل، كلما كان عليك القتال على أرض الملعب, هناك الكثير من الفرق الجيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا لكي تفوز عليك أن تقاتل على أرض الملعب أولاً، ثم نأمل أن يتمكن اللاعبون الفرديون من إحداث الفارق" .

واختتم “هذا يمكن أن يساعد في المباريات الكبيرة والمكثفة مثل مباراة تشيلسي، يشعر الجميع بهذا - ليس نحن فقط، ولكن أيضًا المشجعين في المدرجات الذين كانوا بجانبنا اليوم، والذين تمكنا أمامهم من إظهار فرديتنا، وكان هذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

search