الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:46 ص

"عبد الرحمن" ينهي حياته حرقا داخل منزله في الجيزة

الشاب المتوفى

الشاب المتوفى

مصطفى منازع

A A

أنهى شاب حياته حرقاً داخل منزله بمركز أطفيح التابع لمحافظة الجيزة، فيما تحاول أجهزة الأمن الوصول إلى الأسباب التي دفعته إلى ذلك.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طالب بها أثار حرق داخل منزلهم بمركز أطفيح بالجيزة.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين بعد الفحص العثور على جثة "عبدالرحمن. أ"، يبلغ من العمر 29 عامًا، أنهى حياته حرقاً داخل منزلهم، ولا توجد شبهة جنائية.

 جرى إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر محضر بالواقعة.

جثة معلقة بسقف الغرفة

في واقعة أخرى جرت تفاصيلها في وقت سابق، أنهى شاب في مركز الصف بمحافظة الجيزة حياته شنقًا، وذلك بعد توبيخ والده وشقيقه له، وتحرّر محضرٌ بالواقعة، فيما صرحت النيابة بدفن الجثمان.

تفاصيل الواقعة بدأت تتكشف عندما دخل أحد أفراد أسرة الشاب إلى غرفة نومه فوجده جثة تتدلى من حبل مثبت بسقف الغرفة في المنزل، وذلك بعد أن نشبت مشاجرة بينه وبين والده وشقيقه، قاما خلالها بتوبيخه.

نقل الجثمان إلى المستشفى، من ثم جرى إيداعه ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بدفن الجثمان

تحذير

ينصح موقع “تليجراف مصر” كل من يعاني من مرض نفسي الي التوجه الي طبيب نفسي، كما تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

search