الإثنين، 21 أكتوبر 2024

02:22 ص

موقف دونجا وعمر جابر ونجم الأهلي من نهائي السوبر المصري

عمر جابر

عمر جابر

كشف الإعلامي خالد الغندور، موقف الثنائي نبيل عماد دونجا وعمر جابر من نهائي كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي مساء الخميس المقبل بـ “أبوظبي”.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور :"حتى الآن موقف دونجا من مباراة الأهلي غير محدد، واللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي واختبار طبي وعلى أساسه سيتم تحديد مصيره من المشاركة بنهائي السوبر خلال الأيام المقبلة، ولكن حتى الآن موقفه غامض".

وتابع:"سيتم تجهيز عمر جابر خلال الأيام المقبلة لمباراة الأهلي، وجوميز رفض المجازفة باللاعب في مباراة بيراميدز حتى لا تتفاقم الإصابة، ولكنه سيكون جاهزًا للنهائي".

غياب داري 

وعن غياب داري، أوضح: "رغم خوض المدافع المغربي لمباراتي الأهلي الوديتين الأولى أمام حرس الحدود والثانية أمام شباب الفريق ومشاركته في التدريبات الجماعية إلا أن اللاعب غاب عن مباراة اليوم بسبب الإصابة".

وأكمل الغندور:" أشرف داري أخبر الجهاز الطبي بمعاناته من آلام في كاحل القدم رغم إن الأشعة أثبتت سلامة اللاعب من إصابته مع منتخب بلاده".

وأضاف الغندور:"تم توصيل المعلومة للجهاز الفني بقيادة كولر وتم اتخاذ قرار باستبعاد اللاعب من المباراة للحفاظ عليه وعدم تفاقم الإصابة".

موقف خالد عبد الفتاح

واختتم:" خالد عبدالفتاح يعاني من شد في العضلة الخلفية تسببت في غيابه عن مباراة اليوم وبنسبة كبيرة سيكون خارج المباراة النهائية أيضًا".

search