الإثنين، 21 أكتوبر 2024

11:15 ص

الأهلي يستبعد كهربا من كأس السوبر ويغرمه مليون جنيه.. ما السبب؟

كهربا ومحمد رمضان المدير الرياضي

كهربا ومحمد رمضان المدير الرياضي

أحمد عمر

A A

قرر المدير الرياضي للنادي الأهلي محمد رمضان، عودة مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا”، إلى القاهرة وعدم استكمال بطولة كأس السوبر المصري مع صفوف الفريق.

كما قرر رمضان، خصم مليون جنيه من مستحقاته المالية في النادي، نظرًا لما بدر عقب مباراة الأمس مع سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

سبب القرار ضد كهربا

وعن سبب قرار المدير الرياضي، كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن "كهربا" كان في غاية الاستياء والغضب لعدم مشاركته في المباراة، أو حتى لبعض دقائق، كما أنه لم يحتفل مع باقي عناصر الفريق عقب التأهل للنهائي.

فيما حدث مشادة كلامية بينه وبين باقي زملائه في غرفة تبديل الملابس حيث رفض اللاعب الحديث مع اللاعبين أو الجهاز الفني، وطالب الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيًا، وقام بالقاء زجاجات المياه على الأرض ووجه كلمات القاسية للجهاز الفني واللاعبين.

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وكان قد تأهل فريق الأهلي، إلى نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، عقب الفوز على منافسه سيراميكا كيلوباترا، بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد في نصف النهائي.
الأهلي والزمالك في نهائي السوبر

وفي مباراة القمة، يواجه الأهري نظيره الزمالك في نهائي السوبر المصري، ومن المقرر للمباراة مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، لتحديد هوية المتوج منهما بالسوبر المصري.

search