الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

01:12 ص

القبض على عاطل أبعد سائق "توكتوك" من أمام منزله بـ"الخرطوش"

أرشيفية

أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على عاطل أطلق النار على سائق “توكتوك”، وأصابه بإصابات حرجة، بداعي التوقف أمام منزله بدائرة قسم شرطة البدرشين.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، من المقدم أحمد يحيى، رئيس مباحث البدرشين، يفيد فيه بإصابة “أحمد. م”، 25 عاما، سائق، برش سلاح “خرطوش” بالبطن وحالته سيئة ولا يمكن استجوابه.

توصلت التحريات إلى أن مطلق النار على السائق يدعى “عيد. أ”، 30 عاما، عاطل، بسبب رفضه وقوف المصاب أمام مسكنه ومعاكسة المارة.

نشبت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة استخدم فيها الساكن سلاحا ناريا أطلق منه “خرطوش” تجاه سائق التوكتوك، وألقى القبض على المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مصرع شخص في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالوراق

في سياق منفصل، لقي شخص مصرعه في مشاجرة في منطقة الوراق بمحافظة الجيزة، ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من رئيس قطاع الشمال، العميد محمد ربيع، يفيد فيه بمقتل "مصطفى. م"، 50 عاما، على يد "كرم. م"، 30 عاما، خراط، في مشاجرة بينهما بسبب لهو الأطفال، قام على إثرها الثاني بالاعتداء على المتوفى بطعنة نافذة بالصدر أودت بحياته في الحال.

search