الإثنين، 21 أكتوبر 2024

06:13 م

ستصل إلى النيابة.. تطورات جديدة في أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات

مصطفى شلبى

مصطفى شلبى

كشف مصدر تفاصيل واقعة اعتداء ثلاثي الزمالك نبيل عماد “دونجا” ومحمد صبحي ومصطفى شلبي، بالضرب على رجل أمن بالإمارات خلال مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المحلي، على ملعب آل نهيان، أمس.

قال المصدر إلى "تليجراف مصر"، إن الواقعة بدأت عندما حاول لاعب الزمالك نبيل دونجا القفز من المدرج للنزول إلى أرض الملعب بعد إلغاء هدف بيراميدز الثاني في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة، وعندما حاول رجل أمن إماراتي منعه، ضربه اللاعب، قبل تدخل الثنائي صبحي وشلبي في الأزمة.

أضاف، أن أحد مسؤولي اللجنة المنظمة من نادي الوحدة الإماراتي حاول احتواء الموقف ومنع الاشتباك، غير أن "شلبي" اعتدى عليه، فتدخل محمد صبحي وعبد الواحد السيد، وانتهى الموقف بجلسة قرابة ساعتين لمحاولة حل الأزمة وديًا في الملعب.

تابع، أن فرد الأمن الإماراتي ومسؤول اللجنة المنظمة رفضا التصالح مع لاعبي الزمالك على الرغم من تدخل رئيس النادي حسين لبيب، والسفير المصري لدى الإمارات، وأصرّا على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد اللاعبين، تمهيدا لعرضهم على النيابة، خاصة وأنهما تعرضا لإهانة شديدة وسباب من ثلاثي الزمالك.

كشف المصدر أن ما أثار حالة واسعة من الاستياء والاستهجان، هو تهديد حسين لبيب، رئيس الزمالك، بالانسحاب من بطولة السوبر المصري، بعد الخطأ الكبير الذي ارتكبه لاعبي فريقه.

كانت أظهرت الكاميرات فيديو لمصطفى شلبي وهو يعتدي على أحد المنظمين خلف دكة بدلاء نادي الزمالك، في مشهد أثار غضب الجماهير الحاضرة للمباراة.
 

search