الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

05:49 م

صبحي كابر يعلّق على اتهامه بحرق "صبحي كابر": "أنا اللي بنيت المطعم"

صبحي كابر

صبحي كابر

محمد العبساوي

A A

علق الشيف صبحي كابر، المالك السابق للمطعم الذي يحمل اسمه في القاهرة، على الحريق الذي اندلع أمس والتقارير التي تتهمه بالضلوع في الحادث.

ونفى كابر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أي صلة له بالحريق، مؤكدًا أنه لم يكن موجودًا في المطعم في وقت الواقعة.

وأضاف: “أشهد الله أني لا علاقة لي بالحريق لا من قريب ولا من بعيد، وعندما علمت بالحادث، اتصلت بهم (المالك الجديد)، من باب المواساة والدعم، لأن المطعم يعني لي الكثير، فهو المكان الذي بنيته من الصفر وتعبت فيه".

وتابع: “فوجئت برد فعل غريب من جانبهم أثناء المكالمة، ووجهوا إليَّ اتهامات لا أساس لها، لا يمكنني أن أفكر يومًا في إيذاء أحد أو أن أضر مصدر رزق أي شخص”، مضيفًا: “الحقيقة هتظهر وهتبان قريب جدًا، وكل حاجة هتتعرف وحقي عند ربنا أنا مسامح فيه”.

وكان مالك مطعم "صبحي كابر" الجديد، حسن الإمام، قد اتهم في محضر رسمي بقسم شرطة الساحل، المالك السابق للمطعم، صبحي كابر، بإشعال النيران في مبنى المطعم.

وقال الإمام لـ"تليجراف مصر"، إن الحريق اندلع في الطابق الثالث من المطعم وامتد إلى المدخنة. وزعم أن لديه دلائل تؤكد تورط المالك القديم، صبحي كابر، في الحادث، مؤكدًا أنه تقدم بمحضر رسمي ضده، وفتحت الجهات المعنية تحقيقًا للوقوف على ملابسات الحادث.

ويعمل رجال المباحث على التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

7 حالات اختناق

وأصيب 7 أشخاص بحالة اختناق في حريق نشب قبل قليل في مطعم صبحي كابر بمنطقة الساحل بمحافظة القاهرة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل المطعم، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالقاهرة بـ10 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

وفرضت القوات سياجًا أمنيًا بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت عملية إخماده، دون وقوع أي إصابات.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:34 AM
    الفجْر
  • 07:02 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:52 PM
    العَصر
  • 06:16 PM
    المَغرب
  • 07:34 PM
    العِشاء
search