السبت، 26 أكتوبر 2024

06:18 ص

"ولاد العم".. مشاجرة عائلية بالأسلحة النارية توقع 5 مصابين في المنيا

مشاجرة - أرشفية

مشاجرة - أرشفية

المنيا - زينة الهلالي

A A

أصيب خمسة أشخاص بطلق ناري، في مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين عائلتي “نصوصة” و"العوايدة"، وهما أبناء عمومة، بنجع الدكة التابع لمركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية بنجع الدكة، نتج عنها وقوع عدد من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

أسماء المصابين

وعلى الفور، انتقلت الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبيّن إصابة خمسة أشخاص بطلقات نارية بالصدر والأقدام والأذرع والوجه، وأماكن متفرقة بالجسم وهم حسين محمد عبدالوهاب (33 عامًا)، وعلي حجازي عزت (34 عامًا)، وشرقاوي شحاتة شرقاوي، (40 عامًا)، وحسن فادي عبدالرحمن (35 عامًا)، وفضل عمر عبدالمنعم (45 عامًا)، من عائلة العوايدة، مقيمين بنجع الدكة، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا الجامعي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأوليّة لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع المشاجرة هو خلافات قديمة بين عائلة نصوصة والعوايدة وتجددت مرة أخرى، حيث تم القبض والتحفظ على طرفي المشاجرة، وفرض سياج أمني بمحيط القرية لعدم تجدد المشاجرة بين الطرفين.

وحرّر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

search