السبت، 26 أكتوبر 2024

06:35 م

فتحت قلبها مرتين وأغلقت فمها.. ياسمين "مجروح وبيداوي"

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

منى الصاوي

A A

"طلاق بلا فضائح"، شعار رفعته الفنانة ياسمين عبد العزيز في إنهاء علاقتي الزواج الوحيدتين في حياتها حتى الآن.

في نوفمبر 2018، أعلنت ياسمين عبد العزيز الانفصال رسميًا عن زوجها الأول، رجل الأعمال محمد حلاوة، والد أبنائها "ياسمين، وسيف الدين"، مؤكدة أن الانفصال وقع قبل عام من الإعلان.

بدون شوشرة

"مش عايزة شوشرة، وعايزة أربي ولادي"، هكذا أرجعت ياسمين أسباب عدم الإفصاح عن طلاقها من حلاوة. وبهدوء شديد وبدون تجريح، طوت صفحة "حلاوة" دون الإعلان عن تفاصيل.

نفت ياسمين ما أثير حينذاك حول تورط حلاوة في علاقة مع الفنانة ريهام حجاج، إلا أن تأكدت العلاقة لاحقا، وأعلن الزواج بها، بعد انفصاله رسميًا عن ياسمين بنحو 3 أشهر.

رحلة الحياة

"محمد حلاوة أبو عيالي وراجل محترم جدًا"، هكذا وصفت ياسمين عبد العزيز علاقتها بطليقها، في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم"، الذي بث في أغسطس 2019.

روت ياسمين عبد العزيز قصتها مع حلاوة من الارتباط إلى الطلاق، وقالت، "أعرف محمد من وأنا عندي 18 سنة، واستمر الزواج لنحو 17 عامًا".

 

اللقاء الأول

وأضافت ياسمين قائلة، "أول لقاء جمعني بحلاوة كان بعد ظهوري في الفوازير، وطلب مني أن أظهر في إعلان لمنتج شركته".

واستكملت، " منذ أن دخلت عالم الفن والتمثيل توقفت عن الظهور في الإعلانات، ثم بعد ذلك وافقت على الظهور مجددًا في إعلان منتجه".

وأشارت إلى أن حلاوة طلب منها الزواج، إلا أنها رفضت لصغر سنها حينذاك، لافتة إلى أنه استمر في الإلحاح وتكرار عرض الزواج لمدة 3 سنوات متواصلة".

زي الفل

ونفت ياسمين عبد العزيز وجود خلافات مع طليقها، مؤكدة: "علاقتي بحلاوة زي الفل". وأضافت، قابلت حلاوة في إحدى المستشفيات، حيث تعرض ابني إثر تعرضه لوعكة صحية، وتعاملنا بود ومرح، الأمر الذي أدهش كل من رافقنا.

"الراجل دة أنا عيشت معاه 17 سنة، مينفعش أجرح فيه"، هكذا بررت ياسمين حرصها على عدم الكشف عن أية تفاصيل تخص علاقتها المنتهية بـ" حلاوة"، مشيرة إلى أنهم نجحا سويًا، "وشنا حلو على بعض".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

جراح متجددة

جدد أحمد العوضي أوجاع ياسمين، رغم أن التكهنات وراء طلاقهما، سارت في اتجاه "ارتباطه" بأخرى من الوسط ذاته.

وللمرة الثانية، تضمد ياسمين جراحها وتسدل الستار على قصة حبها للعوضي، "يشهد الله أن هذا الرجل لم يخونني طوال 5 سنوات من الزواج، وأن انفصالنا شيء قدري مش بإيدينا".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search