السبت، 05 أكتوبر 2024

05:40 م

مؤلف "اللعبة 5": مفاجآت في انتظار الجمهور

مازو ووسيم في انتظار المهام الجديدة

مازو ووسيم في انتظار المهام الجديدة

محمد صالح

A A

نفى السيناريست أحمد سعد والي ما تردد حول بدء تصوير حلقات الموسم الخامس من مسلسل “اللعبة”، أو تحديد موعد مبدئي للعرض.

وتداولت تقارير صحفية أنباء البدء في تصوير الموسم الخامس من “اللعبة”، وهو ما استقبله عشاق المسلسل بحماس وترقب شديدين.


بعد رمضان

وقال والي لـ"تليجراف مصر": "شيكو وهشام ماجد، كلاهما يرتبط بمسلسل يُعرض في رمضان، وأتمنى أن يكون المسلسلان الأفضل في الموسم. أما بخصوص مسلسل اللعبة، فمازلنا في مرحلة الكتابة، وسنبدأ تصوير الموسم الخامس بعد نهاية رمضان المقبل".


وجوه جديدة

المؤلف تحدث عن تواجد بعض الوجوه الجديدة وضيوف الشرف في خامس مواسم المسلسل الشهير، ولكن الأمر سيتحدد عقب الانتهاء من كتابة السيناريو أو الانتهاء من جزء كبير منه على الأقل.

وقال والي: "كما العادة في كل موسم ستظهر وجوه جديدة وضيوف شرف، ولكن الكتابة لم تنته بعد، لذلك لن نتمكن الآن من تسكين أية أدوار، قد نستطيع فعل ذلك بعد كتابة نسبة كبيرة من السيناريو".

فريق عمل “اللعبة”


تغييرات

وأكد والي إحداث "بعض التغييرات في النسخة الجديدة من اللعبة كما حدث في المواسم السابقة، ويبدو أن هناك بعض المفاجآت الجيدة للجمهور في هذا الأمر". 
وقال إن النظام الخاصة باللعبة سيشهد تغييرا كما تعود الجمهور من قبل، بالإضافة لصاحب اللعبة هذه المرة، كما أن الصناع سيجتهدون لعدم تنفيذ مهمات تتشابه مع السابقة.


وتابع: الثلاث حلقات الأخيرة في الموسم الرابع فعلنا أشياء مبتكرة في الديكور، بالإضافة لدرجة الخطورة على اللاعبين، وفي الموسم الجديد سيكون هناك اختلافا أيضا في هذا الأمر، نتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".
مسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، مي كساب، ميرنا جميل، وسامي مغاوري.
ويدور المسلسل حول شخصيتي "مازو" و"وسيم" المتصارعان طوال الأحداث، لاجتياز بعض التحديات في إطار من الكوميديا للفوز بمبالغ مالية كبيرة.

search