الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

12:33 م

وفاة أب وابنيه سقطت بها سيارة نقل من أعلى هضبة أسيوط

سقوط سيارة نقل من أعلى هضبة أسيوط

سقوط سيارة نقل من أعلى هضبة أسيوط

أسيوط - سيد حمادة

A A

شهدت قرية درنكة بمحافظة أسيوط حادثًا مروعًا، اليوم، حيث لقي أب وابناه مصرعهم إثر سقوط سيارتهم النقل من أعلى هضبة مدينة ناصر الجديدة. وخلّف الحادث حزنًا كبيرًا في القرية وأثار تساؤلات حول سلامة الطرق في المنطقة.

تفاصيل الحادث

تلقى مدير أمن أسيوط، اللواء وائل نصار، إخطارًا من مأمور مركز أسيوط يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية درنكة عن سقوط سيارة نقل محملة بـ"طَفلة" من أعلى كوبري هضبة مدينة ناصر الجديدة. فور وقوع البلاغ، انتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

محاولة إنقاذ باءت بالفشل

عند وصول القوات إلى مكان الحادث، تبيّن أن السيارة النقل المحمّلة بطفلة كانت تحمل رقم "3217 ي.ة.ع" وكان يقودها حسن شعبان، من سكان قرية درنكة. وتوفي فور وصوله إلى المستشفى، فيما توفي نجلاه "عبده" و"أحمد"، اللذان كانا معه في السيارة أثناء سقوطها.

التحقيقات مستمرة

تم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى الإيمان الجديدة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي أمرت بفتح تحقيق عاجل للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. فيما ناشد سكان القرية السلطات المحلية لمراجعة إجراءات الأمان على الكوبري لتفادي تكرار مثل هذه الحوادث المؤلمة مستقبلًا.

حادث تصادم في أسيوط

وفي حادث آخر، وقع في وقت سابق، توفي شخص وأصيب أربعة آخرين في حادث تصادم مروع وقع أمام قرية بني شقير على طريق أسيوط منفلوط الزراعي.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز منفلوط يفيد بوقوع الحادث، حيث انتقلت على الفور سيارات الإسعاف وضباط مباحث المركز وقوات المرور إلى موقع الحادث.

وبالفحص والمعاينة، تبين أن الحادث وقع بين سيارة ربع نقل رقم "9923 ي.ج.ق" وسيارة ملاكي من نوع بوجيه برقم "4945 ي.أ.و".

وأسفر الحادث عن وفاة محمد إبراهيم (45 عامًا)، مقيم بقرية المنشأة الكبرى في دائرة مركز القوصية، بالإضافة إلى إصابة أربعة أشخاص آخرين.

تم نقل جثة الضحية والمصابين إلى المستشفى العام، حيث تم وضعهم تحت تصرف جهات التحقيق.

كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث. 

search