الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:35 م

إخماد حريق ضخم في مصنع بلاستيك بالغربية.. ولا إصابات (صور)

حريق مصنع بلاستيك بالغربية

حريق مصنع بلاستيك بالغربية

الغربية - عاصم هشام

A A

اندلع حريق ضخم داخل مصنع بلاستيك، بقرية كفر الشوربجي الغربية، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

 

وعلى الفور، انتقل محافظ الغربية، اللواء أشرف الجندي، يرافقه مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية اللواء أيمن عبدالحميد، ونائب المحافظ، محمود عيسى، إلى مكان الحادث، لمتابعة جهود قوات الحماية المدنيّة في إخماد الحريق. 

وأوضح محافظ الغربية أنه فور وصول الإشارة لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام باندلاع الحريق، تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف والإطفاء بكافة تجهيزاتها الحديثة وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة لمعاونة الحماية المدنية في أعمال الإطفاء وفصلت الجهات المختصة الغاز والكهرباء عن المنطقة المحيطة بالحريق.

أعمال التبريد والإخماد

ووجه المحافظ بتواجد كافة الجهات لحين الانتهاء من التعامل مع الحريق، وتحقيق السيطرة الكاملة عليه وتنفيذ أعمال التبريد للموقع.

كما وجه بمعاينة لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وفحص ومراجعة اشتراطات الحماية المدنية والحريق وتحديد حجم الخسائر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدًا ضرورة حصر جميع المصانع المشابهة في المحافظة، والتأكد من مطابقتها لشروط السلامة والأمان، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

search