الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:08 ص

في وقت قياسي.. القبض على قاتلي سائق توكتوك في سوهاج

المجني عليه

المجني عليه

سوهاج - أحمد عبد الراضى

A A

نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على مرتكبي جريمة مقتل الشاب أبو الحمد، “سائق توكتوك”، في نجوع برديس بسوهاج، خلال أقل من 24 ساعة من وقوع الحادث.

مقتل سائق توكتوك

 تلقى مركز شرطة جرجا أمس بلاغًا بالعثور على جثة سائق توكتوك مصابًا بجرح طعني، بالقرب من مركبته على الطريق، وعلى الفور، باشرت الأجهزة الأمنية التحقيقات لتحديد هوية الجناة.

التحريات تكشف الجريمة

تمكن قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديرية أمن سوهاج من تحديد وضبط مرتكبي الجريمة، وهما ميكانيكي سيارات وعاطل، وكلاهما مقيمان ببندر جرجا ولهما سجل جنائي.

اعتراف الجناة

 اعترف الجناة بارتكابهم الجريمة، حيث استدرجا الضحية تحت دعوى توصيلهما بناحية بندر جرجا،

 في أثناء الطريق، تعدى أحد المتهمين على المجني عليه بسلاح أبيض، ما أدى إلى وفاته، وقد حاول الجناة سرقة مركبة التوكتوك، إلا أن مشاهدتهم من قبل الأهالي أجبرتهم على الفرار.

تحرك سريع للأجهزة الأمنية

القبض على الجناة وإحالتهم للتحقيق، جاء بعد جهود مكثفة من الشرطة، والتي استطاعت تحديد هويتهم وضبطهم في زمن قياسي.

أمن سوهاج يكشف ملابسات طعن طالب في المنشأة

في واقعة أخرى جرت تفاصيلها في وقت سابق، كشفت أجهزة الأمن في مديرية أمن  سوهاج، تفاصيل واقعة طعن طالب أثناء محاولة سرقته بالإكراه في منطقة المنشأة.

بدأت الحادثة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من مستشفى يفيد بوصول طالب، مقيم بدائرة مركز المنشأة، مصاب بجروح طعنية متفرقة، وعلى الفور، توجهت فرق البحث لمكان البلاغ للتحقيق في الحادث.

باستجواب أحد أفراد أسرة المجني عليه، أفاد بأن الطالب كان يسير في أحد شوارع المركز عندما حاول عدة أشخاص سرقته بالإكراه، إلا أنه قاومهم، وفي أثناء ذلك اعتدوا عليه باستخدام سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم، محدثين به إصابات بالغة، ثم لاذوا بالفرار.
 

 

search