الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:59 ص

أزمة في “عين حورس”.. اتهامات متبادلة بين الأبطال (خاص)

محمد عز ومحمود فارس

محمد عز ومحمود فارس

هناء سلامة

A A

أزمة كبيرة ضربت الفيلم الجديد “عين حورس”، بعد طرح برومو تشويقي للفيلم المقرر عرضه قريبًا، من بطولة الفنانين محمد عز ومحمود فارس.

وعلق الفنان محمود فارس على تصريحات للفنان محمد عز، التي هاجم خلالها الفيلم وتبرأ منه. 

وأكد فارس، أحد الأبطال الرئيسية للفيلم، في تصريحات لـ“تليجراف مصر”، على أن الفنان محمد عز لديه أزمات مادية مع شركة الإنتاج، وأن هذا هو السبب الرئيسي لهجومه على الفيلم.

وأضاف: “الشركة المنتجة للفيلم أبلغوني بشكل مفاجىء أثناء التصوير أن الفنان محمد عز أنهى تصوير مشاهده، على الرغم من كونه بطًلا رئيسيًا، وهو ما أثار تعجبي”.

وتابع: “أزمات محمد عز كانت من أحد أسباب توقف تصوير العمل لفترة، الأمور يمكن حلها وعز لا يحق له أن يتحدث عن منع عرض الفيلم”.

تأخير الدفعات

أكد فارس أن مشكلة محمد عز مع الشركة المنتجة هي تأخير دفعات الأجر، مضيفًا: “طبيعي في الوسط الفلوس بتتأخر، وتمام هناخد حقنا لما نخلص شغلنا مثلا”.

وعبر فارس عن  رغبته في عودة الفنان محمد عز لاستكمال تصوير دوره، مضيفًا أنه يتبقى له 3 أيام على الانتهاء من التصوير.

ويجسد فارس شخصية “سليم” بفيلم “عين حورس”، وهو أحد زعماء المافيا، الذي يسافر إلى مصر لإتمام مهمة.

 ماذا حدث؟

الفنان محمد عز، أثار أزمة بتصريحاته عبر “تليجراف مصر”، التي تحدث خلالها عن الفيلم وكشف تعرضه للنصب من جانب صناعه، وتمنى عدم طرحه في دور العرض.

فيلم “عين حورس”

نشر الفنان محمود فارس، أحد أبطال “عين حورس”، البرومو التشويقي للفيلم عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، معلقًا: “برومو تشويقي لفيلم عين حورس 2025، للمخرج العبقري جاسر جادو، والمنتج حسن شمس”.

وتابع: “فيلم أنا بحبه، وحقيقي عملنا فيه مجهود خرافي، وجبار في سيوة والواحات، يا رب يعجبكم لما تشوفوه، وداعوتكم نكمّل على خير، الإعلان التشويقي الأول لفيلمي (عين حورس)، مبروك لفريق الفيلم”.

أبطال الفيلم

ويضم فيلم “عين حورس” نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: محمد عز، وهدير نبيل، ومحمود فارس، ونسمة باهي، وندى بسيوني، والعمل من إخراج جاسر جادو، وإنتاج حسن شمس، ومدير تصوير أسامة بركات”.

 

search