الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

05:46 ص

تفاصيل مثيرة في واقعة وفاة عامل داخل شقة بمصر القديمة

جريمة قتل - صورة أرشيفية

جريمة قتل - صورة أرشيفية

محمد رمضان

A A

شكّلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، فريق بحث لكشف ملابسات العثور على جثة شاب مقتول داخل شقته يرتدي كامل ملابسه، ومضروب بسيخ حديدي بمنطقة مصر القديمة في ظروف غامضة، وجرى نقل جثمانه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات الأجهزة الأمنية وتفريغ كاميرات المراقبة بينت ظهور شاب يخرج من شقة الضحية بعد ارتكاب الواقعة بدقائق، ومن خلال الفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى “ح. أ” ، يبلغ من العمر (31 عامًا)، عامل بناء باليومية ومقيم بالفيوم، وأن وراء الواقعة زميله ظنًا منه أن الضحية يمارس أعمالًا سفلية وسحر له.

سحر وأعمال سفلية

وأوضحت التحريات أن المتهم استغل نوم الضحية وأقدم على قتله بطعنه بسيخ حديدي في رأسه وفر هاربًا، وتم ضبطه، والآلة الحادة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي وقت سابق، عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثة رضيع ملقاة بجوار مدرسة في منطقة عرب غنيم، بدائرة قسم شرطة حلوان، وجرى نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

تفاصيل الواقعة بدأت في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة، عندما ورد لضباط قسم شرطة حلوان، بلاغا من أحد الأهالي بمنطقة عرب غنيم، مفاده العثور على جثة طفل رضيع بجوار مدرسة، وبالانتقال والفحص تأكد صحة البلاغ، وأنها تعود لرضيع ذكر عمره أيام.

إجراء تحليل البصمة الوراثية

تحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات التي طلبت النيابة العامة إجراء تحليل البصمة الوراثية والاحتفاظ بالنتيجة لدى الطب الشرعي لمطابقتها بالبصمة الوراثية عند القبض على مرتكب الواقعة.

كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط الجاني، وقررت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة في منطقة العثور على الجثة، تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.
 

search