الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:00 ص

"تشابه أسماء".. دفاع طارق ريحان: لا صحة لصدور أحكام قضائية ضد الفنان

الفنان طارق ريحان

الفنان طارق ريحان

محمد العبساوي

A A

أكد المستشار أحمد عزب والمستشار رضا رويدي، محاميا الفنان طارق ريحان، أن جميع الأخبار المتداولة في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الإخبارية حول صدور أحكام قضائية أو اتهامات تخص الفنان غير صحيحة، حيث إنها تتعلق بشخص آخر يحمل اسمًا مشابهًا، ورقم قومي مختلف عن رقم الفنان.

وأوضح المستشاران أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن ما تم نشره من معلومات خاطئة، وسيتم الإعلان عن التفاصيل قريبًا مع المستندات الرسمية التي تثبت ذلك.

ومن جهته، صرح الفنان طارق ريحان بأن ما نُشر مؤخرًا لا يخصه، وأن المعلومات التي تُنشر بدون مستندات تعد تشهيرًا باسمه وبسمعته وسمعة عائلته.

وأكد ريحان، أنه سيرد قريبًا على الأمر بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية في الوقت المناسب.

وكان اسم الفنان طارق ريحان، تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدث كثيرون عن القبض عليه، وأسباب ذلك.

وطارق ريحان، ممثل وكاتب مصري، بدأ مشواره الفني منذ الثمانينيات، واشتهر بمسلسل "السقوط في بئر السبع"، وشارك في أكثر من 60 عملًا فنيًا.

أعمال طارق ريحان

ومن أبرز أعمال طارق ريحان الفنية: “سلسال الدم، وساحرة الجنوب، والقاصرات، وقانون المراغي، وقلب ميت، والقرار، والإمام النسائي، وأوراق مصرية، ولك روحي، وموعد مع الشهرة، وغيرهم”.

وقدم طارق ريحان العديد من الأعمال السينمائية أبرزها “دقات على بابي”، كما قام بتأليف قصة وسيناريو وحوار مسلسل “عزيز على القلب”.

آخر أعمال طارق ريحان

يشار إلى أن آخر أعمال طارق ريحان مسلسل “سلسال الدم”، الجزء الرابع، بطولة الفنانة عبلة كامل، ورياض الخولي، حيث قدم دور “راشد”.

وشارك ريحان في مسلسل “ساحرة الجنوب”، بطولة الفنانة حورية فرغلي، حيث قدم دور “ميرغني”، وقد لاقت أدواره تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا.

search